أخبار قطاع الأعمال

فوجيتسو سيمنز كمبيوترز تحصل على أول شهادة اعتماد عالمي من SAP لنظام التشغيل سولاريس 10 على أنظمة x64

أعلنت شركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، الشركة الأوروبية الرائدة في قطاع تقنية المعلومات، أن منتجاتها من أجهزة خوادم برايمرجي بلييد فريم PRIMERGY BladeFrame® التي تعمل بتقنية إيجينيرا Egenera® حازت على شهادة الاعتماد لتشغيل تطبيقات شركة SAP على نظام التشغيل سولاريس 10 من شركة صن مايكروسيستمز SUN Solaris™ 10 ضمن بيئة x64. ويعتبر جهاز برايمرجي بلييد فريم أول منصة خادم كمبيوتر تحصل على الاعتماد الكامل لتشغيل تطبيقات SAP على نظام التشغيل سولاريس، لكلا الخوادم التي تعمل بمعالجات من شركة إنتل Intel® وأيه إم دي AMD®.

وتضيف شهادة الاعتماد الكاملة لتشغيل تطبيقات SAP على نظام التشغيل سولاريس 10 ضمن بيئة x64 إلى إنجازات فوجيتسو سيمنز كمبيوترز التي تشمل مجموعة اعتمادها من SAP حلول فليكس فريم FlexFrame™ لحلول SAP الديناميكية التي تعمل على نظامي التشغيل سولاريس ولينوكس. وتعد حلول فليكس فريم بنية هيكلية توفر الخصائص الوظيفية المتميزة من خلال الاندماج المحكم مع تطبيقات نتويفر Netweaver من SAP.

وفي هذا الصدد، قال راجيش ديبتشانداني، مدير المبيعات لدى شركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز في منطقة الشرق الأوسط: “إن اعتماد تطبيقات SAP للعمل على نظام التشغيل سولاريس 10 يجعل من أجهزة برايمرجي بلايد فيم أحد أفضل الخيارات الممتازة لعملاء SAP الذين قرروا اختيار نظام التشغيل لينوكس ويتطلعون إلى حلول تعتمد على هيكلية معيارية في القطاع. وتقدم أجهزة برايمرجي بلايد فريم منصة مفتوحة تعمل ضمن بيئة افتراضية تامة، مما يسمح للعملاء تطبيق بنى تحتية هيكلية مرنة توفر أقصى درجات الفعالية بأقل التكاليف الممكنة، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتنا لمراكز البيانات الديناميكية المستقبلية”.

وتعمل هيكلية شبكة منطقة المعالجة PAN المتميزة لأجهزة برايمرجي بلايد فريم على توزيع موارد المعالجة للحصول على أقصى أداء، مما يقلل من تعقيد مراكز البيانات. وبالإضافة إلى ذلك، تساعد الميزات التي تتمتع بها أجهزة بلايد فريم من إعادة التركيب السريع وتهيئة الموارد على فتح آفاق جديدة لخيارات التعافي من الكوارث مما يجعل من أجهزة برايمرجي بلايد فريم منصة مثالية لتطبيقات SAP على بيئتي نظام التشغيل ويندوز وسولاريس.

زر الذهاب إلى الأعلى