أخبار قطاع الأعمال

وانادوو توقع اتفاقية مع شركة أدوية الحكمة

وقعت شركة وانادوو، ذراع الإنترنت والمعلومات التابع لمجموعة الاتصالات الأردنية، مع مجموعة أدوية الحكمة اتفاقية تزود فيها الأولى الثانية بخدمات الشبكات الافتراضية الخاصة لربط مقر الشركة بكافة فروعها لتسهيل تبادل المعلومات عبر شبكة مأمونة على بروتوكول الـ IPVPN-MPLS .

وقد تم حفل التوقيع في مبنى مقر مجموعة الاتصالات الأردنية حيث وقع نائب الرئيس لمجموعة الاتصالات الأردنية والرئيس التنفيذي لوحدة العمل للإنترنت والمعطيات “وانادوو” ، السيد سامي سميرات مع رئيس الإدارة المالية لشركة أدوية الحكمة السيد بسام كنعان كل ممثلاً لشركته بحضور السيد ميخائيل غصين الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الأردنية والسيد أحمد حمزاوي مدير منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط لشركة Orange Business Services.

وقال السيد سامي سميرات : “تأتي الاتفاقية لتعزز البعد الدولي في أعمال وانادوو، إذ أن خبرتنا ستوفر لزبائننا تجربة متميزة وموثوقة. وتتميز هذه الخدمة بتوفير إمكانية تبادل معلومات بطريقة آمنة وسريعة بين مقر الشركة وفروعها الدولية”.

وقد عبّر رئيس الإدارة المالية لشركة أدوية الحكمة عن سعادته البالغة عن توقيع هذه الاتفاقية مع وانادوو، قائلاً: “لقد رغبنا في تطوير وتحسين شبكة ربط الإتصال بين أفرعنا في العالم. إن طبيعة أعمال مجموعة أدوية الحكمة تقتضي ضرورة إيصال المعلومات في الوقت المناسب وبصورة آمنة تماماً وبسرعة بين فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء العالم ومكاتب الشركة في الأردن”.

وتنص الاتفاقية على ربط أربع مواقع دولية وهي الجزائر وموقعين في الولايات المتحدة الأمريكية مع الموقع الرئيسي في الأردن بشبكات افتراضية خاصة.

تتيح خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة على بروتوكول MPLS-IPVPN الإنترنت التي تقدمها وانادوو توفير أقصى درجات الربط الكفؤ باستخدام بروتوكولات التي تتيح الاندماج فيما بين المسارات بصورة سريعة وفعالة. إن خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة على بروتوكول IPVPN-MPLS توفر امكانية تبادل الاتصالات ضمن شبكات خاصة تستند على بنية تحتية مكونة من كوابل الألياف الضوئية التي تعمل على تأمين أقصى درجات الحماية للمستخدمين .

وتعدّ وانادوو إحدى شركات مجموعة الاتصالات الأردنية أول جهة تقوم بتشغيل الخدمات المتكاملة، حيث توفر الخدمات الثابتة من خلال الاتصالات الأردنية، والخدمات المحمولة “موبايلكم” MobileCom وخدمات الإنترنت والبيانات “وانادوو” Wanadoo، وخدمات المحتوى “إي داينمشن” eDimension وخدمات البيع الكلية إلى عملائها. لتضيف إلى السوق الأردني مفهوماً جديداً ، يجسّد على أرض الواقع بعروض وخدمات تلبي مختلف احتياجات الزبائن.

من الجدير بالذكر أن Orange لخدمات الأعمال تمثل حلول وخدمات الاتصال للأعمال التي تقدمها مجموعة فرانس تيليكوم منذ 1 حزيران، 2006. وكانت تلك الخدمات في السابق تباع تحت العلامات التجارية لكل من فرانس تيليكوم، Orange، إيكوانت، إيترالي، ألميريس، إي,جي,تي، إكسبيرتال كونسلتنغ، فرانس تيليكوم انتلماتيك، سيتيب، سوليشيا. وتشمل الخدمات عروضاً مشتركة تجمع بين خدمات الصوت والمعلومات والخليوي بالإضافة إلى الخبرة التقنية وإدارة الخدمات، كلها صممت لتحويل إجراءات الأعمال وتحسين الإنتاجية. وتتواجد Orange لخدمات الأعمال في 166 بلداً ومنطقة وتخدم زبائناً في 220 بلداً.

شركة أدوية الحكمة هي مجموعة شركات دوائية متعددة الجنسيات : تقوم بتصنيع وتطوير وتسويق مجموعة متنوعة من المستحضرات الصيدلانية.

تضم شركة أدوية الحكمة سبعة مواقع مختلفة للتصنيع في سبعة دول هي الأردن والسعودية والجزائر والبرتغال وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية والمانيا .

تميزت شركة أدوية الحكمة بكونها أول شركة عربية تحصل على اعتماد من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية ” USFDA ” كما حصلت ايضا على اعتماد من هيئات أوروبية مختصة .
استطاعت شركة أدوية الحكمة الوصول الى الأسواق العالمية , حيث تباع هذه المستحضرات في أربعين (40 ) دولة في مختلف أنحاء العالم .

ومن الجدير بالذكر أن شركة أدوية الحكمة مدرجة في سوق لندن للأوراق المالية منذ 2005 وفي سوق دبي المالي منذ 2006

زر الذهاب إلى الأعلى