أخبار قطاع الأعمال

شبكة ام تي سي-فودافون (البحرين) تؤكد استعدادها لموسم الصيف

اتخذت ام تي سي-فودافون (البحرين) استعداداتها لتلبية زيادة الطلب المتوقعة على استخدامات الهواتف النقالة في موسم الصيف، وضمان استمرارية عمل الشبكة للمشتركين في خدمات ام تي سي-فودافون (البحرين) ومستخدمي خدمة التجوال على شبكة ام تي سي -فودافون.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن العدد الكبير من الاتفاقيات المتبادلة مع شركاء ام تي سي-فودافون (البحرين) في خدمة التجوال الدولي والذين يتجاوز عددهم 318 شريكاً، تتيح للمشتركين المسافرين خارج البحرين الاستفادة من خدمات الشبكات الدولية المتوفرة في أنحاء العالم.

وقد استثمرت ام تي سي-فودافون (البحرين) في توسيع سعة الشبكة إلى درجة كبيرة، لتوفير خدماتها باستمرار ودون أي انقطاع خلال موسم وفترات الذروة. وإن سعة شبكتها التي أثبتت قدرتها على تلبية الزيادات المتوقعة وغير المتوقعة في الطلب، تضمن للمشتركين الحصول على خدمات اتصال موثوقة في الأوقات ذات الطلب المرتفع على خدمات الاتصال.

ويقول الدكتور أحمد الشطي، رئيس العمليات التنفيذي لشركة ام تي سي-فودافون (البحرين): “لدينا سجل ممتاز في مجال استمرارية الخدمات منذ انطلاقتنا عام 2003، يضاهي مستوى أي شركة اتصالات كبرى في الولايات المتحدة وأوروبا. فقد استثمرنا في إنشاء شبكة نموذجية تقوم على أحدث عناصر التصميم والتكنولوجيا، لنقدم لمشتركينا أداءً قوياً ومستقراً. وإن السعة الإضافية في شبكتنا قادرة على تلبية الطلب المتزايد في الأوقات ذات الطلب المرتفع على خدمات الاتصال، بل وأكثر من ذلك. وقد تمكنا هذا العام من دعم الزيادات في حركة الاتصالات النقالة في مواسم الأعياد، والسنة الميلادية الجديدة، وسباق الفورمولا واحد، حيث وفرنا لمشتركينا الخدمات والدعم بشكل متواصل”.

يرتكز الأداء البارز لشبكة ام تي سي-فودافون (البحرين) على الكثير من الخبرات والعمل الشاق. ويعمل “مركز عمليات الشبكة” على مدار الساعة طوال الاسبوع، حيث يدير ويراقب شبكة ام تي سي-فودافون في أنحاء المملكة، لضمان أعلى مستويات الكفاءة والتيسير والأمن في كامل أقسام الشبكة.

وأكد الدكتور الشطي: “إن الجمع بين التخطيط والتكنولوجيا والالتزام يمكّن مركز عمليات الشبكة لدينا من مراقبة الاستخدام، وتوقّع التغيرات والتعامل معها بشكل قوي، حيث يضع كامل سعة الشبكة في الخدمة عند الضرورة، لتلبية احتياجات المشتركين. وتعمل شبكتنا الممتدة في أنحاء المملكة بتقنيات اتصالات الجيل الثاني والثالث والجيل الثالث والنصف . وكانت ام تي سي-فودافون (البحرين) أول من قدم هذا المستوى من الخدمات النوعية في سوق البحرين”.

ولضمان المستوى الأمثل في خدمات التجوال المحولة إلى الخارج، فإن لدى ام تي سي-فودافون (البحرين) حالياً 318 شريك في مجال الخدمات الصوتية في 145 بلداً، واتفاقيات تجوال مشتركة لاتصالات الجيل الثالث مع 34 شركة اتصالات في 25 دولة، بالإضافة إلى اتفاقيات تجوال مشتركة لاتصالات GPRS مع 137 شريك تجوال في 71 بلداً.

زر الذهاب إلى الأعلى