أخبار قطاع الأعمال

مايندوير تعلن عن توفيرها منتجات ذات قيمة مضافة ترتبط بعلامتي مايكروسوفت وسيمانتك

أعلنت “مايندوير” (Mindware)، الشركة الرائدة في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نمو متوقع لإيراداتها من منتجات شركتي “مايكروسوفت” (Microsoft) و”سيمانتك” (Symantec) عبر توفير مجموعة من الخدمات ذات قيمة مضافة.

وتهدف هذه الخطوة إلى استغلال ارتفاع الطلب في السوق على منتجات الشركتين العالميتين بالإضافة إلى سعي الشركة لتخطي عوائدها الصافية خلال العام الماضي والتي بلغت 190 مليون دولار أمريكي.

وطورت “مايندوير” مجموعة من الاستراتيجيات التي ستتيح لشركائها توسيع حضورهم في الأسواق وتعزيز عوائد المنتجات التي ساهمت بحصة كبيرة في إيرادات الشركة. وتتميز حزمة خدمات التوزيع الجديدة بتركيز أكبر على المنتج وعامليّ السرعة والاعتمادية. وبالإضافة إلى ذلك ستضمن استفادة شركاء “مايندوير” التجاريين من أساليب عرض المنتجات المتنوعة وتتيح لهم القدرة على توفير المنتجات عالية الجودة للمستخدمين النهائيين.

وقال تيسير محمد، مدير قسم المنتجات الاستهلاكية والبيع بالتجزئة في شركة “مايندوير”: “أثبتت الخطوات التي قمنا بها لتعزيز علاقاتنا مع الشركاء بالإضافة إلى رفع كفاءة عمليات التوزيع بأنها عوامل رئيسية لنمونا القوي في السوق خلال العام الماضي. وتتضمن قائمة الخدمات ذات قيمة مضافة التي نوفرها في مجال التوزيع حزمة متكاملة، بما فيها استشارات ما قبل البيع والتسويق وخدمات التنفيذ والدعم المقدم ما بعد البيع، والتي سهلت من آلية النفاذ للأسواق وتحقيق المزيد من الأرباح لنا ولشركائنا. وتستند حزمة الخدمات ذات قيمة مضافة لمنتجات “مايكروسوفت” و”سيمانتك” على خدماتنا الحالية وهي مصممة بشكل خاص لتوفر لنا ميزة التفوق على منافسين يحملون نفس العلامة التجارية”.

وستقوم شركة “مايندوير”, كجزء من التزامها نحو فهم احتياجات شركائها التجاريين, بتدريب موظفيها الجدد لهذه الخدمات على مفهوم “العرض المتنوع المركز” (Focused Merchandising Mix)، والذي سيتيح لهم بناء علاقة أقوى مع شركائهم التجاريين. كما أنه سيضمن وجود مخزون كاف من المنتجات الخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل جوهرية مثل عمر المنتج وحركة السوق وارتفاع الطلب والأرباح. ويعزز ذلك من مبادرات شركة “مايندوير” في مجال التدريب والدعم التقني ومختلف النشاطات الإضافية التي تهدف إلى إتاحة المجال أمام التجار لتوفير منتجات أفضل وشبكة مبيعات أقوى وترسيخ حضور العلامات التجارية العالمية التي يمثلونها في الأسواق.

وأضاف محمد: “أتاح لنا تركيزنا على خدمات التوزيع توفير حلول لاحتياجات شركائنا المعقدة وتعزيز علاقاتنا معهم. وبالمقابل، فإن شركاءنا قادرون على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وتخطي أهداف المبيعات. وعززت شبكة توزيعنا الشاملة بالإضافة إلى مكاتبنا في السعودية ولبنان ومصر من ريادتنا في أسواق الشرق الأوسط. وإلى جانب نظام التوصيل الذي طبقناه، يأتي اطلاق مفهوم “العرض المتنوع المركز” في الإمارات خطوة أخرى سيجري اعتمادها على مستوى المنطقة بأكملها لاحقاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى