أخبار قطاع الأعمال

(i2) تطلق عرضاً ترويجياً يتيح السفر إلى واحدة من 33 مدينة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا

أطلقت (i2)، أكبر موزع للهواتف المتحركة في الشرق الأوسء عرضاً ترويجياً ضخماً يتيح للمتسوقين لدى شرائهم باقة هواتف “نوكيا” فرصة الفوز بتذاكر طيران ذهاب وعودة إلى الوجهة التي يختارونها من 33 مدينة في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا دون أي شروط مسبقة.

وسيجري العرض الجديد في الإمارات خلال الفترة الممتدة بين 31 مايو و30 يونيو 2007، لينتقل بعدها إلى السعودية ثم الكويت. ويتوفر هذا العرض لجميع المتسوقين المغادرين من مطارات دبي وأبوظبي والشارقة إلى أي واحدة من الوجهات التالية، عمان والبحرين وبيروت والقاهرة والدار البيضاء ودمشق ودبي والكويت وسلطنة عمان وطهران ولندن وباريس وفيينا وروما وبرشلونة وجنيف وفرانكفورت وأمستردام وبراغ ومومباي ودلهي وكراتشي وتشيناي وكالكوتا وغوا وداكا وكولومبو وكوالا لامبور وبانكوك وسنغافورة وبالي ومانيلا.

وبمجرد شراء الهاتف المتحرك “نوكيا”، سيتلقى المتسوقون قسيمة خاصة بتذكرة السفر، ليتاح لهم بعد ذلك إجراء الحجز على الإنترنت أو بالطريقة التقليدية، على أن يحددوا 3 وجهات و3 تواريخ مفضلة لديهم. وسيتم الاتصال بهم خلال 28 يوماً لتأكيد حجوزاتهم وترتيب الرحلات.

وبخلاف الحملات الترويجية المشابهة، لا تفرض (i2) أي شروط على الاشتراك في هذا العرض. وعن هذا الموضوع، قال جهاد العيء نائب الرئيس للتسويق في i2: “لقد حرصنا على عدم فرض أي شروط معينة في العرض الجديد، إذ لم نحصر فرصة الاشتراك فيه بعدد محدد من العملاء يومياً، كما لم نحدد عدد التذاكر التي سيتم منحها، ونهدف من خلال ذلك إلى التعبير عن عميق شكرنا لعملائنا”.
وأضاف جهاد: “نحن ملتزمون بالسعي الدائم إلى تحقيق رضى العملاء، ويسعدنا كثيراً أن نوفر لهم العروض التي التي ترقى إلى أذواقهم وتتجاوز توقعاتهم، وسنواصل إطلاق مثل هذه العروض المتميزة مستقبلاً”.

ويمكن الاطلاع أكثر على العرض الترويجي الجديد من (i2) عبر الاتصال بالرقم 2833325 04

زر الذهاب إلى الأعلى