أخبار قطاع الأعمال

فيوسونيك تطرح مجموعة جديدة من أجهزة العرض الضوئي

عقب نجاحها الكبير في مضاعفة حصتها السوقية في مبيعات أجهزة العرض الضوئي عام 2006، أكدت شركة فيوسونيك ViewSonic® اليوم على التزامها بتوفير خيارات أكبر من أجهزة العرض الضوئي للمستخدمين في المكاتب أو على الطرق أو في المنازل، عبر مجموعة تضم ستة طرز جديدة هي: PJ503D، PJ506D/PJ556D، PJ568D/PJ588D، PJ358.

وتضم أجهزة العرض PJ503D، PJ506D، PJ556D، PJ568D، PJ588D تقنية العرض الرقمي بالانبعاثات الضوئية DLP® التي تنتجها شركة تكساس انسترومنتس Texas Instruments، وتمثل أقوى تقنيات العرض في القطاع، إلى جانب مواصفات فيوسونيك الأخرى، لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعروض التوضيحية والترفيه في المكاتب والصفوف المدرسية، والمنازل.

وفي هذا الصدد، قال آرون فرايت، المدير الإقليمي لشركة فيوسونيك في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “فيما تطلق فيوسونيك عروضاً جديدة في سوق الأعمال والتعليم، تزيد الشركة أيضاً من تركيزها على سوق الترفيه المنزلي. فمن أجهزة العرض متكاملة المواصفات والمثبتة على السقف للاستخدام في قاعات المحاضرات في الجامعات، إلى مصادر الطاقة المتنقلة لاستخدام موظفي الشركات المتنقلين، تواصل فيوسونيك توفير منتجات عرض مبتكرة لجميع التطبيقات. وعلى عكس الكثير من مزودي منتجات العرض الذين يركزون على تقنية عرض الكريستال السائل LCD أو تقنية العرض الرقمي بالانبعاثات الضوئية، فإن فيوسونيك تواصل تقديم الأفضل من كلا التقنيتين بأسعار متفوقة في السوق تتناسب مع أداء الأجهزة.”

PJ503D، PJ506D، PJ556D – التنوع والقيمة

صممت للمؤسسات التي تتطلب تنوعاً وقابلية للتنقل إلى جانب أداء متفوق ضمن ميزانية محددة، توفر أجهزة العرض PJ503D، PJ506D، PJ556D مواصفات عرض تناسب احتياجاتها. وإلى جانب تصاميم plug-n-play التي تتميز بسهولة التركيب والتشغيل، يوفر كل من جهاز العرض PJ503D بشدة سطوع 1500 شمعة، وجهاز PJ506D بشدة سطوع 2000 شمعة دقة عرض تبلغ 800×600 SVGA، بينما يوفر جهاز العرض PJ556D بشدة سطوع 2000 شمعة دقة عرض تبلغ 1024×768 XGA. وتوفر أجهزة العرض الضوئية صوراً بألوان صافية وعروضاً مرئية واضحة، إلى جانب نمط العرض الهادئ الذي يطيل من عمر المصباح الكهربائي ويقلل من ضجة مروحة جهاز العرض أثناء العروض التوضيحية الهامة.

أجهزة PJ568D وPJ588D عالية الأداء

تأتي أجهزة العرض الضوئي PJ568D وPJ588D بتصميمها الفريد والحديث وبأدائها القوي، حيث تتمتع الأجهزة بشدة سطوع تساوي 2,500 و3000 شمعة على الترتيب، بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 2000:1 مما يتيح لها عرض صور عالية الوضوح والدقة أو المكالمات الجماعية المرئية بدقة وضوح تبلغ 1024×768 XGA. وتدعم الأجهزة تعدد المدخلات والتي تشمل RGB، وcomposite، وS-Video. كما تسمح الأجهزة عرض الفيديو على شاشات منفصلة وبعيدة مما يتيح لمقدمي العروض رؤية ما يعرض على الشاشة الكبيرة خلفهم.

ولزيادة الراحة، يستطيع المستخدمون نزع مقبس التيار الكهربائي من الجهاز فور انتهاء العرض دون الحاجة إلى الانتظار لفترة حتى تنخفض الحرارة، وهي الفترة المعروفة بـِ “خفض الحرارة” في أغلب الأجهزة المعيارية.

وتشمل الخصائص خاصية النمط النهاري- وهو نمط بيئي بإمكانه إطالة عمر المصباح الكهربائي لغاية 4000 ساعة- ومزايا الحماية المطورة التي تمنع الاستخدام غير المشروع والسرقة.

ومن المزايا الفريدة لهذين الطرازين، القدرة على استشعار الضوء المحيط الذي يقوم بقياس حالة الإضاءة ومن ثم يقوم بتعديل خصائص الصورة لإعطاء أفضل جودة عرض للصورة تحت أي إعدادات. ولإكمال ميزات الجهاز، يمكن للمستخدمين استخدام القلم الضوئي ViewPen الاختياري الذي يمثل لوحاً أبيضاً تفاعلياً. وتعمل هذه الأداة كقلم افتراضي على الصور المعروضة، مما يتيح للمستخدمين حفظ ملاحظاتهم في نهاية العرض التقديمي.

جهاز PJ358 – جهاز متنقل للمحترفين

يناسب هذا الطراز الموظفين المتنقلين أو الشركات التي تبحث عن جهاز عرض ضوئي متعدد الأغراض بعدسة قصيرة المدى. ويتميز طراز PJ358 الذي يعمل بتقنية الكريستال السائل بشدة سطوع تبلغ 2000 شمعة ودقة عرض تبلغ 1024×768 XGA. ويأتي الجهاز بتصميم فريد وبوزن أقل من 2 كيلوغرام، ويتميز بخصائص فريدة. حيث يحتوي الجهاز على منفذ يو إس بي USB يتيح للمستخدمين عرض الصور من ملفات JPG وM-JPG مباشرة من أقراص التخزين المتنقلة، مما يزيل الحاجة لاصطحاب جهاز الكمبيوتر أثناء السفر. ويستطيع الجهاز عرض صورة بحجم 60 بوصة عن بعد 1.5متر، مما يتيح للمستخدمين عرض أفكارهم الكبيرة في الغرف الصغيرة. وبفضل دوائره الالكترونية المتميزة، يصبح جاهزاً بعد الضغط على زر التشغيل بثواني. ويحتوي الجهاز على خاصية ”Unplug and Go” التي تمكن المستخدمين من نزع مقبس التيار الكهربائي من الجهاز فور انتهاء العرض دون الحاجة إلى الانتظار. وبالإضافة إلى هذه المزايا، يتمتع الجهاز بنظام الرمز السري للحماية إلى جانب أداة للكشف عن الانتقال الموضعي للجهاز مما يوفر مستوى حماية عالي ضد السرقة. ويأتي الجهاز مزوداً بنظام التحكم عن بعد ونظام إعداد keystone تلقائي للصورة مما يسهل إعداده. ومن الجدير بالذكر أن الطراز PJ358 يقدم مزايا متعددة تناسب جميع احتياجات قطاع الأعمال.

تتوفر مجموعة المنتجات حالياً لدى محلات البيع والموزعين.

زر الذهاب إلى الأعلى