أخبار قطاع الأعمال

استمرار التعاون بين شركة زيروكس مصر وشركة بروكتر وجامبل

بدأت المرحلة الثانية من التعاون بين زيروكس مصر وشركة P&G باضافة عدد كبير من الأجهزة متعددة الوظائف واستخدام نظام Equitrac Office لإدارة ومحاسبة المستندات والذى ساعد أكثر من 10 آلاف من أهم الشركات في العالم على استخدام الأجهزة المكتبية بشكل أفضل وإدارة تكاليف الطباعة والنسخ.

أقدمت شركة P&G على الانتقال للمرحلة الثانية وقررت التوسع فى زيادة عدد أجهزة زيروكس لما لمسته من نتائج إيجابية تحققت فى المرحلة الأولى من خلال الاستعانة بخبرة شركة زيروكس. كان من أهم هذه النتائج إدخال نظام الطباعة الليزر الألوان بالإضافة إلى تعاون زيروكس و P&G فى إجراء دراسة عن إنتاج الأخيرة والتى أسفرت عن إدخال زيروكس لنظام مركزية الشبكة وتخصيص النظام لمجموعات العمل المختلفة.

حصلت P&G فى المرحلة الثانية على الأجهزة احادية اللون والألوان من طراز WorkCentre 7245، و7665، و WorkCentre Pro 265 ، وWorkCentre Pro 133 ، وWorkCentre 3545 ، بخلاف الأجهزة التى حصلت عليها فى المرحلة الأولى والتي كان من بينها جهاز WorkCentre Pro 2636 لتلبية احتياجات المكاتب المتصلة بالشبكة للقيام بالعديد من المهام مثل النسخ والمسح الضوئى فى نفس الوقت وبدون انقطاع.

تحصل شركة P&G فى المرحلة الثانية على خدمة إدارة وتشغيل هذه الأجهزة في كل من المصنع والمقر الرئيسى للشركة، حيث يعمل موظفوا زيروكس على التعرف على اية مشكلات والعمل على حلها حتى لا تتسبب فى تأخير أو تعطيل عمليات الطباعة. يستفيد أيضا مركز الأعمال الموجود بالمقر الرئيسى للشركة من نظام الطباعة الجديد من زيروكس لطباعة المطبوعات المختلفة بحرفية عالية سواء كانت من الكتيبات أو التقارير وغير ذلك.

يمثل نظام Equitrac Office الجيل الثالث لحلول إدارة المستندات، وقد تم تصميمه لمراقبة وقياس وإدارة المستندات المطبوعة في الشبكة، مع تمكين العملاء من زيادة الكفاءة والإنتاجية مع الحفاظ على تكاليف التشغيل بل وتخفيضها.

ويعد هذا النظام حلا شاملا سهل الاستعمال يقوم بتتبع نشاط النسخ والطباعة ويمكنه تخصيص تكاليف المطبوعات لفرد أو إدارة أو مجموعة بعينها. يتضمن نظام Equitrac Office وظائف إضافية لحماية المستندات المطبوعة أو المنسوخة، وتتيح وظيفة تحرير المستندات الآمنة بالمستندات في خادم الطباعة للشخص الذي بدأ مهمة الطباعة استرجاع المستندات في الجهاز. كما يوفر إمكانية تنظيم أوامر الطباعة وكذلك إمكانية ارسال امر الطباعة على الشبكة وتنفيذ الأمر واستقبال المطبوعات على أي جهاز حسب رغبة المستخدم.

زر الذهاب إلى الأعلى