أخبار قطاع الأعمال

أمنية تطلق خط ” Free لاين “

أعلنت شركة أمنية إحدى شركات مجموعة بتلكو البحرين وأحدث مزود للخدمات الخلوية في الأردن عن اطلاقها خط ” Free لاين ” المدفوع مسبقا والذي يتيح لمشتركي أمنية فرصة التحدث مجانا مع ثلاثة ارقام “مميزة” على شبكة امنية .

وقال زيد ابراهيم مدير العروض في شركة أمنية ان هذا العرض يهدف إلى خدمة مشتركي امنية الذين يرغبون في التحكم في مصروف مكالماتهم وفي ذات الوقت التحدث مع ثلاثة ارقام مميزة مجانا.

ويبلغ سعر الخط الجديد ضمن هذا العرض 14 دينارا تشمل اشتراك الشهر الأول وقيمته تسعة دنانير فضلا عن رصيد تشغيلي بقيمة دينار واحد. كما يوفر العرض الجديد ميزة التعرفة الثابتة للمكالمات المحلية داخل وخارج شبكة أمنية بسعر 6 قروش للدقيقة الواحدة.

وأضاف إبراهيم:”يمثل هذا العرض استمرارية لشركة امنية في تقديم خدماتها للجمهور الأردني في مسعى لـتلبية احتياجات المشتركين المتنوعة وتقديم خدمات مبتكرة ذات مردود مجد”

ومن الجدير بالذكر ان فترة التحدث المجانية تبدأ من الساعة السابعة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساءً فيما يمكن لأي من مشتركي أمنية الحاليين تحويل خطوطهم إلى العرض الجديد عن طريق زيارة أي من معارض أمنية المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

هذا و تحرص شركة أمنية على تطوير خدماتها و تقديم عروض منافسة بشكل مستمر لما لها من مردود كبير في ارتقائها و المحافظة على مكانتها المرموقة التي تتمتع بها في السوق المحلي بين مزودي الاتصالات الاخرين في المملكة خصوصا مع تزايد عدد المشتركين ليصل الى اكثر من 750 ألف مشترك.

زر الذهاب إلى الأعلى