أخبار قطاع الأعمال

بوست ناب رود شو يعرض 2 Final Cut Studio من آبل

تقيم شركة اراب بزنس ماشين، شركة التسويق الخاصة بآبل في الشرق الاوسء عرض “بوست ناب رود شو” في صالات ميغا بلكس السينيمائية في مركز ابن بطوطة في دبي، في 26 مايو 2007. ويتوقع ان يشهد هذا الحدث الضخم حضورا مميزا من قبل كافة المجالات التي تتنوع بين الخبراء المتخصصين في مجال تصميم الغرافيك والطلاب الى الهواة المبدعين في هذا المجال. يعد هذا الحدث الذي يعقد في دبي بعد (عرض ناب 2007) في لاس فيغاس، فرصة مهمة للاطلاع، بعد طول انتظار، على Final Cut Studio 2 من آبل.

يأتي هذا الحدث تلبية لتطلعات محبي آبل في المنطقة، حيث سيشهد العديد من الاعلانات المميزة والعروض المهمة لبعض من منتجات آبل الاساسية والمرتبطة ببرامج التعديل والتدقيق. كما سيتاح للمجموعة المبدعة المشاركة في هذا الحدث امكانية الاطلاع واختبار العديد التطورات الرائدة، خصوصا حول مساحة الابداع الحر التي يمنحها انتاج Final Cut Studio لمستخدميه.

وفي هذا الاطار، قال السيد الياس ابو رستم، مدير عام اراب بزنس ماشين ليمتد: “يعد (بوست ناب رود شو) فرصة مثالية للاطلاع واختبار قيمة وفعالية Final Cut Studio 2 من آبل. فقد صمم هذا الاستديو خصيصا ليمكّن فئة مدققي Final Cut والذين يبلغ عددهم اكثر من 800000 شخص حول العالم من تحريك، مزج، تصنيف واصدار اعمالهم على كونها امتداد طبيعي لعملية التدقيق. انه فعلا، اقوى تقنية انتاج على الارض”.

واضاف: “بصراحة لا يمكنني ان افصح عما اعددناه لروادنا خلال هذا الحدث، لكنني على ثقة انهم سيعيشون، من خلاله، تجربة مثمرة في دبي. اننا بالطبع سنبدأ الحدث باعطاء لمحة عامة حول Final Cut Studio 2 ، يليها عرض، وانتاج واصدار من غرفة الاخبار”.

كما سيشهد الحدث مشاركة مؤسسات وشركات رائدة مثل: Panasonic، JVC، SAE وغيرها..

زر الذهاب إلى الأعلى