أخبار قطاع الأعمال

موتورولا وآفري دينيسون تعلنان عن شراكة استراتيجية لتقديم حلول قراءة الترددات اللاسلكية RFID

أعلنت اليوم كل من وحدة المؤسسات النقالة لدى موتورولا وشركة آفري دينيسون Avery Dennison عن شراكة استراتيجية بينهما، تقوم بموجبها شركة آفري دينيسون لتقنية التعرف بواسطة الترددات اللاسلكية RFID بتقديم بطاقات EPCglobal Gen 2 RFID لموتورولا، مما سيزيد من سرعة تطبيق تقنية RFID وتوفر منتجاتها في الأسواق الكبرى.

وتوحد الاتفاقية إمكانيات التصنيع عالية الجودة وقليلة التكاليف، التي تتميز بها شركة آفري دينيسون، وخبرات موتورولا في مجال المعدات وتصميم البطاقات.

حيث ستتمكن موتورولا الآن من تلبية الطلب المتزايد على مجموعتها من بطاقات RFID المصنعة حسب الطلب بطريقة أسرع وأكثر كفاءة. وتضم مجموعة موتورولا من بطاقات RFID كل من بطاقات أمتعة المسافرين عالية الأداء، وبطاقات تتبع الأصول عالية التحمل.

وبالإضافة إلى ذلك، ومن خلال العمل المشترك في مجال حلول RFID، ستتمكن كل من موتورولا وآفري دينيسون من الاستفادة من أنظمة RFID في إنجاز عمليات التطبيق الفعلية بنجاح.

وتتصدر شركة موتورولا قطاع تقنية RFID حيث تقدم مجموعة مبتكرة من المنتجات والحلول، بما في ذلك أحد أول قارئات RFID المحمولة والمتوافقة مع رمز المنتج الإلكتروني EPC، وقارئات RFID الثابتة وأنظمة قراءة RFID الجاهزة.

وستستفيد شركة آفري دينيسون لتقنية RFID من خبراتها في مجال التصنيع بكميات كبيرة، وإنتاج أنوية RFID الداخلية عالية الجودة، التي تعتبر الحلقة الأساسية في أي نظام RFID.

وفي هذا الصدد، قال جو وايت، نائب رئيس قسم تسويق القارئات العاملة بتقنية RFID وقسم تطوير حلول الأعمال النقالة للشركات لدى موتورولا نتووركس آند إنتربرايز: “بهذه الشراكة، ستستفيد موتورولا وآفري دينيسون من التطبيقات الناجحة لعملاء حلول قارئات البطاقات القوية وحلول البطاقات.”

وأضاف قائلاً :” ستلعب مجموعة المنتجات الكبيرة من موتورولا من قارئات وبطاقات EPC RFID، إلى جانب الخبرة التي تتمتع بها شركة آفري دينيسون في تصنيع كميات كبيرة من الأنوية الداخلية، الدور الأكبر في تزويد عملاء موتورولا بمنتجات عالية الجودة والأداء من قارئات RFID.”

وقال بوب كورنيك، نائب الرئيس والمدير العام لشركة آفري دينيسون: “يسر شركة آفري دينيسون أن تعلن عن شراكتها مع موتورولا لتقديم تقنية RFID الناجحة وطرحها في الأسواق. ومن خلال هذا العمل المشترك، ستمكن الشركتان العملاء من إدارة موجوداتهم بشكل أفضل وتحسين العائد على الاستثمار في تقنية RFID”.

ومن الجدير بالذكر أن موتورولا ستبدأ بطرح بطاقات Gen 2 من شركة آفري دينيسون في الأسواق ابتداءً من النصف الثاني من عام 2007.

زر الذهاب إلى الأعلى