أخبار قطاع الأعمال

سوني تطلق كاميرتي سايبر شوت سيريز T20 و T100 الرقميتان

أضافت سوني الخليج إلى عائلة كاميرات ســـايبر شوت تي سيريز الرقمية كاميرتين رقيقتين جديدتين في غاية التطور هما هي (DSC-T20) و (DSC-T 100) المصممتان خصيصاً لمحبي الحفلات . وتجمع هاتان الكاميرتان بين تقنية استكشاف الوجوه وحساسية العالية تصل إلى ISO 3200 وخاصية تقريب وإبعاد قوية “زوم ” 5 X وإنتاج عالي الوضوح لمشاهدة صور ثابتة عالية الجودة.

تأتي هذه الكاميرات الجديدة بألوان تناسب أزياء الحفلات وهي أقل سمكاً من سابقاتها في العائلة بمقدار بوصة واحدة مما يجعل وضعها في الحقيبة أو الجيب أمراً سهلاً. وإلى ذلك قال السيد تايجو إيشيكاوا، مدير تسويق منتجات التصوير الرقمي في سوني الخليج:”هناك جيل من الشباب يجمع بين حب المظهر والأناقة وحب التكنولوجيا الحديثة وهم نفس الفئة التي ترغب أن يعكس كل ذلك الأســـماء التجارية يحبونها والمنتجــــات التي تعبر عن شــــخصياتهم. وأضاف: ” تعطي كاميرات تي سيريز هؤلاء العملاء الشكل الجذاب والتقنيات التي يبحثون عنها”.

كاميرا سايبر شوت DSC-T20
هي أفضل رفيق في أي مناسبة وتتوفر بألوان الفضي والأسود والأبيض والوردي. وعلى الرغم من تصميمها المدمج فإنها غنية بتقنيات سوني في الداخل مما يجعل التقاط ومشاركة الصور والاستمتاع بمشاهدتها أسهل وأكثر متعة من أي وقت مضى.

وترسي كاميرا T20 معايير جديدة في وضوح ونقاء الصورة بالنسبة لكاميرا مدمجة ورقيقة. ومع درجة وضوح تصل تبلغ 8.1 ميغابيكسيل يستطيع حساس هذه الكاميرا توفير أعلى درجة من النقاء أكثر من أي كاميرا سايبر شوت تي سيريز أخرى. أما جودة الصورة فتضمنها عدسات Carl Zeiss Vario-Tessar® 3x.

وتشتمل كاميرا T20 على تقنية سوني لاستكشاف الوجوه ( تتوفر أيضاً في كاميرا DSC- T100) وتعتمد هذه التقنية على معالج بيونز BIONZ للصور الموجود أيضاً في كاميرا سوني الرقمية ألفا SRL لتضمن صور وجوه بتركيز ووضوح عاليين يمنح الصور جمالاً كما ينبغي أن تكون. وباستطاعة هذا المعالج تمييز ومتابعة ثمانية وجوه بحد أقصى في مشاهد مختلفة مسخراً بذلك بشكل تلقائي التركيز و العرض والفلاش مع خاصية تصغير red eye مع موازنة اللون لأبيض والتحكم بدرجة إشباع الألوان الأخرى بحيث تكون النتيجة صور فردية جميلة وجماعية رائعة تحت ظروف مختلفة سواءً كان ذلك في الإضاءة المنخفضة أو في التقاط صور لأجسام سريعة الحركة

كاميرا سايبر شوت DSC-T100

هي أول كاميرا سايبر شوت تي سيريز تحتوي على عدسات 5x Carl Zeiss Vario-Tessar® التي تقرب الكاميرا من الحدث بأقوى زوم بصري ضمن كاميرا سوني الصغيرة.

واستكمالاً لهذه العدسات ، يتوفر في هذه الكاميرا تقنية سوني المزدوجة المضادة لضبابية الصور التي تجتمع مع تقنية الثبات الفائق Super SteadyShot™، التقنية المتطورة من سوني لإنتاج صور غاية في الدقة والوضوح، ودرجة حساسية عالية للضوء تصل الى ISO 3200 لتسمح لكاميرا T100 بالتقاط صور أكثر نقاءً وصور خالية من العيوب في الداخل أو التقاط صور في ظروف الإضاءة الضعيفة دون اللجوء لاستخدام الفلاش.

وقد زوَّدت سوني هذه الكاميرا الجديدة بشاشة LCD للصور الواضحة مقاس 3 بوصة تتوفر فيها القدرة على استعراض الصور الملتقطة بأدق التفاصيل ووضوح الألوان. بخاصية العرض التسلسلي للصور المخزنة التي تتيح للمستخدم إمكانية عرض الصور بصحبة الموسيقى ومؤثرات خاصة. ويمكن وصل كاميرا T100 بأي تلفزيون برافيا أو أي جهاز عرض مهيأ بتقنية الوضوح العالي ( تتطلب أسلاك خاصة ) حتى تتم مشاهدة الصور بنمط 16:9 على شاشة عريضة.

أما شاشة العرض قياس 3 بوصة فتسمح لك بتحسين الصور من خلال مجموعة من المزايا الخاصة في داخل الكاميرا من أجل لمسات إضافية تزيد الصورة روعة دون الحاجة لنقل الصور الى جهاز الكمبيوتر الشخصي. أما خاصية تصغير ريد آي وتهذيب الصورة فاستكملتها سوني باعتماد فلتر للتركيز وكروس فلتر وفلتر للألوان وتأثيرات فلتر فيش آي.

تقنية الوضوح العالي في كاميرات سايبر شوت تي سيريز
للاستمتاع بمزايا الوضوح العالي يمكن استعمال محطة السايبر شوت الاختيارية CSS-HD1 وكل ما يمكن القيام به هو وضع سايبر شوت T20 و T100 على المحطة واستخدامها لعرض الصور الحقيقية بالوضوح العالي، كما يمكنها القيام بشحن الكاميرا. وتأتي مزودة بجميع التوصيلات الرئيسية وتحكم عن بعد لتسهيل الاستعمال. ومن بين الخيارات الأخرى للوضوح العالي استعمال VMC-MHC1 التي يمكن وصلها مباشرة مع كاميرا سايبر شوت للحصول على عرض للصور بالوضوح العالي الكامل من خلال تلفزيونك الخاص. ومن بين الإضافات الاختيارية الأخرى مجموعة منوعة من المحافظ الجلدية عالية الجودة بألوان منوعة تتناسب مع الكاميرا وشخصية حاملها”.

زر الذهاب إلى الأعلى