أخبار قطاع الأعمال

ستيف جوبس يفتتح المؤتمر العالمي لمطوري “أبل” 2007

أعلنت “أبل” أن رئيسها التنفيذي ستيف جوبس سيفتتح أعمال المؤتمر العالمي لمطوري “أبل” من كافة أنحاء العالم بكلمة رئيسية تبدأ عند الساعة العاشرة صباحا وذلك يوم الاثنين 11 يونيو 2007، في موسكون ويست في ولاية سان فرانسيسكو. تتطلع “أبل”، من خلال المؤتمر، لعرض الإصدار الكامل الخاص ب”ماك أو إس ليوبارد” على المطورين، وتقديم نسخة تجريبية لاختبارها في بلدانهم، حيث سيتم شحن “ليوبارد” خلال شهر أكتوبر.

وسيضم المؤتمر، الذي يعقد لخمسة أيام من 11 حتى 15 يونيو، 150 جلسة ومختبراً، للتعريف بكافة الجوانب المتعلقة بـ”ليوبارد”. كما سيتناول مواضيع جديدة مخصصة لخدمة اكبر شريحة ممكنة من المطورين، بما فيها “ماك أو إس إميرشن مونداي”، المصمم لرفع درجة سرعة المطورين الجدد على “ماك”، وتطوير المحتويات وسبل الاعلام التي تظهر أفضل الطرق العاملة على تكامل الصور المتحركة ورسوم الجرافيك المتحركة وأفلام الفيديو والمحتويات الغنية بالميديا والقائمة على استخدام الويب. هذا الى جانب عشرات المختبرات العملية التي تمنح فرصة فريدة للعمل بصورة مباشرة مع مهندسي “أبل”.

ومن النشاطات الأخرى التي يوفرها المؤتمر:

• محاضرات غنية يقدم خلالها مهندسي “أبل” شرح مفصل حول “ليوبارد”، منذ بداية اختراعها إلى التقنيات والابتكارات الجديدة، مثل “إكسكود 3,0″، “داشكود”، الصور “كور أنيمايشن”، “تايم ماشين”، “آي تشات ثياتر” وغيرها المزيد.

• جلسات عملية يستطيع من خلالها الحضور، تعلم استراتيجيات تتعلق بالتشفير الخاص بـ”أبل”، وأساليب ابتكار مجاميع “كاكاو”، وبناء أعمال “أتومايتر”، وكيفية استخدام مزايا “آيكال” في التطبيق.

• مختبرات تقنية يستطيع الحضور من خلالها، العمل جنباً إلى جنب مع مهندسي “أبل”، حول مواضيع مثل “كاكاو” و”أوبن جي إل” و”أجاكس”.

• فعاليات خاصة تضم تكريم مصممي وخبراء “أبل”.

التسجيل والرسوم:
تبلغ تكلفة اشتراك الايام الخمسة لاعمال المؤتمر 1595 دولارا اميركيا للشخص الواحد مع امكانية تخفيض 300 دولار أمريكي للتسجيل المبكر، الذي تم تمديده حتى 11 مايو.
للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع المؤتمر للتسجيل والاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالجلسات: ((https://developer.apple.com/wwdc .

زر الذهاب إلى الأعلى