أخبار قطاع الأعمال

فوكس سوفت نت تختار “إنفوسنتر” موزعاً في دولة قطر

أعلنت اليومَ شركة فوكـس سوفت نت Focus Softnet، الشركة المتخصصة في مجال تطوير الحلول البرمجية الفائقة الخاصة بالشركات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسء أنها اختارت “إنفوسنتر” InfoCenter، شركة حلول وخدمات تقنية المعلومات في دولة قطر، موزعاً لها. ووفقاً للاتفاقية الموقعة بين الطرفين، ستعمل إنفوسنتر، وهي عضو مجموعة الجبر التي تعد إحدى مجموعات الأعمال العملاقة في قطر والإمارات العربية المتحدة، على الترويج لحلول إدارة الأعمال الفائقة ذات التكلفة المتدنية Focus Reach وتوزيعها وبيعها في دولة قطر.

وبهذه المناسبة، قال سيد محمد، المدير العام في فوكس سوفت نت قطر: “يسرنا أن نبرم هذه الاتفاقية مع إنفوسنتر لتكون موزعاً لحلولنا في دولة قطر. لقد وقع اختيارنا على إنفوسنتر بعد دراسة متأنية، حيث كنا نبحث عن شركة متخصصة قادرة على مواكبة متطلبات الأسواق المتنامية وتعزيز حصتنا ونمونا في دولة قطر. وتتمتع إنفوسنتر، التابعة لمجموعة الجبر العملاقة، بسمعة ومكانة رفيعة في الدولة. لقد انطلقت علاقتنا مع مجموعة الجبر منذ أمد بعيد، إذ نفذت بعض الشركات التابعة للمجموعة حلول Focus RT من فوكس سوفت نت والخاصة بتخطيط موارد المؤسسات”.

وأضاف قائلاً: “تملك إنفوسنتر شبكة قوية في أنحاء دولة قطر، حيث ستستفيد من هذه الشبكة المتكاملة في الترويج لحلول Focus Reach. كما خصصت الشركة فريقاً من خمسة موظفين مؤهلين لمتابعة مبيعات حلول Focus Reach، حيث سيتابع ثلاثة منهم مبيعات القنوات فيما سيركز الاثنان الآخران على المبيعات المباشرة. وإننا على ثقة من أن شراكتنا مع شركة متخصصة ومعروفة مثل إنفوسنتر ستجعلنا نستفيد بالشكل الأمثل من شبكتها الواسعة وخبرتها في دعم الحلول التقنية الفائقة، وبما يعزز مكانتنا في دولة قطر”.

وتمتاز حلول Focus Reach، وهي حلول أعمال متكاملة تم تصميمها وتطويرها خصيصاً لقطاع الشركات الصغيرة والمؤسسات المنزلية، بالعديد من المزايا التي من شأنها أن تجعلها أحد أفضل الحلول البرمجية المتاحة للشركات الصغيرة على الإطلاق. كما تمتاز هذه الحلول الفائقة بسهولة تثبيتها عبر خطوات معدودة، كما أنها تغطي كافة عمليات الشركة أو المؤسسة، مثل: المالية، والمبيعات، والمخزونات، والمشتريات، والإنتاج، والرواتب، وإدارة الشيكات المؤجلة وغيرها. وقد لقيت هذه الحلول منذ طرحها إقبالاً واسعاً لما توفره من قيمة مضافة لعملاء الشركة. وقد باعت فوكس سوفت نت آلاف النسخ من حلول Focus Reach منذ إطلاقها رسمياً في الأسواق في نوفمبر 2006.

من جانبه، قال السيد كيه كيه فارجيز، مدير العمليات في إنفوسنتر: “نلتزم في إنفوسنتر بتزويد عملائنا بأفضل الحلول التقنية. إن حلول Focus Reach لإدارة الأعمال حلول فائقة ومذهلة، حيث تمتاز بخصائصها الغنية، وسهولة استخدامها وتثبيتها، بل وأسعارها التنافسية، وهذا يجعلها الحلول المثالية للشركات الصغيرة والمؤسسات المنزلية. كما أننا نشهد طلباً متنامياً على النسخة العربية من هذه الحلول في المنطقة. وتحتل حلول Focus Reach مكانة الصدارة ضمن فئتها لتفوقها على الحلول المنافسة من حيث أسعارها ومزاياها وقيمتها. ويسرنا أن نطلق هذه الشراكة مع فوكس سوفت نت من أجل توفير هذه الحلول في دولة قطر”.

هذا وتخطط إنفوسنتر لعقد سلسلة منتظمة من اللقاءات والندوات حيث ستدعو نخبة من الخبراء المتخصصين من مجالات وقطاعات مختلفة للمشاركة فيها من أجل تسليط الضوء على القدرات الاستثنائية لحلول Focus Reach. كما تخطط الشركة لتوفير خدمات الدعم المتكاملة. وهنا يختم السيد/ فارجيز تعليقه بالقول: “معظم التطبيقات البرمجية تخفق في تحقيق الغاية المنشودة منها لا بسبب مزاياها وخصائصها، بل بسبب ضعف خدمات الدعم المتوافرة لها. لذا، فإننا نهدف في إنفوسنتر إلى توفير خدمات الدعم المتقدمة والمتكاملة من أجل المحافظة على رضا عملائنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى