×
×

شركات الكمبيوتر المحمول تشتكي من استهلاك فيستا للطاقة

أعلنت العديد من الشركات المصنعة للكمبيوتر أن نظام تشغيل ويندوز فيستا الجديد يستهلك طاقة أكبر في أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر مما هو متوقع. ونظرًا لأن مستخدمي الكمبيوتر المحمول ينشدون استخدام الكمبيوتر المحمول لأطول فترة ممكنة بعيدًا عن مأخذ التيار الكهربائي، لن يكون استهلاك الطاقة الشديد هذا في صالح نظام مايكروسوفت الجديد أبدًا.

وفي محاولة للتغلب على هذه المشكلة، أعلنت كلا من إتش بي ولينوفو أنهما ينفذان إعدادات إدارة الطاقة وتوفير طاقة البطارية الخاصة بهم. ومن جانبها، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تشجع المستخدمون على تخصيص أوضاع الطاقة الافتراضية الخاصة بهم على أقصى فعالية.

ومن ناحية أخرى، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها تعتزم طرح العديد من النشرات الأمنية الأسبوع المقبل والتي تتناول العديد من منتجاتها مثل Windows وOffice وExchange وCAPICOM وBizTalk. ولقد صنفت شركة مايكروسوفت كل من النشرات الأمنية على إنها هامة.

ويمكن تنزيل نشرات Windows وOffice وExchange الأمنية من خلال أداة Microsoft Baseline Security Analyzer. أما نشرات CAPICOM وBizTalk الأمنية فيمكن تنزيلها من خلال أداة Enterprise Scan Tool. علاوة على ذلك، تعتزم شركة مايكروسوفت طرح نسخة محدثة من أداة إزالة البرامج الخبيثة Windows Malicious Software Removal tool.

  • 551
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE