أخبار قطاع الأعمال

آي بي إم الشرق الأوسط توسع من آفاق الإبتكار

تستضيف آي بي إم الشرق الأوسط “المؤتمر التنفيذي لشركاء الأعمال” (BPEC). هذا المؤتمر السنوي الذي يجمع شركاء الأعمال من كافة أنحاء المنطقة لإطلاعهم على أحدث استراتيجيات وبرامج آي بي إم الخاصة بقنوات التوزيع. ومن المقرر أن يقام هذا الحدث، الذي يستمر ليوم واحد، في فندق بارك حياة دبي بتاريخ 9 مايو، حيث سوف يركز بشكل كبير على الإبداع والتعاون والنمو.

قال مراد زهني، مدير إدارة شركاء الأعمال، آي بي إم الشرق الأوسط و مصر و الباكستان: “لقد لاقى المؤتمر نجاحاً كبيراً في السنة الماضية، حيث ترك انطباعاً إيجابياً على 200 من الشركاء الذين حضروه”.

وأضاف: “يسمح لنا هذا المؤتمر السنوي بتقديم الدعم الضروري لشركاء قنوات التوزيع لدينا لتوسيع انتشارهم في السوق و لتلبية إحتياجات العملاء المتغيرة. إن التعاون مع شركائنا والعمل جنباً إلى جنب معهم سيضيف قيمة إلى أعمالنا ككل وسيوسع عروضنا لضمان رضى العملاء”.

يقوم المؤتمر بتغطية مواضيع رئيسية تتعلق باستراتيجية آي بي إم الخاصة بقنوات التوزيع وذلك مع رافي مروحة، المدير العام لقسم شركاء أعمال آي بي إم العالميين، وسيرافقه عدد من المسؤولين التنفيذيين لمناقشة أحدث برامج آي بي إم الخاصة بشركاء الأعمال. ستقوم آي بي إم خلال هذا العام بتقديم حلول خدمات تقنية جديدة لشركائها، بالإضافة إلى عروض التمويل التي ستوسع من آفاق مجموعة حلول وخدمات آي بي إم. لشركاء الأعمال. كما يلقى المؤتمر الضوء أيضاً على تركيز آي بي إم على الإبتكار المدعوم بالمشاركة كمفتاح للنجاح في بيئة الأعمال العالمية اليوم.

أضاف زهني: ” يقوم شركاء الأعمال لدينا بدور أساسي في أعمال آي بي إم بشكل عام، سواء كانوا يعملون في مجال دمج الأنظمة أو كمستشارين أو موزعين أو مزودين مستقلين للبرمجيات (ISVs)”. وأضاف: ” تضمن آي بي إم العمل بشكل لصيق مع شركائها لتقديم حلول مبتكرة تساعد العملاء على الوصول إلى التميز والنمو”.

زر الذهاب إلى الأعلى