أخبار قطاع الأعمال

إطلاق البطاقة الذكية الخاصة بمكافآت الزوار في دبي

حظي الزوار والسياح القادمون إلى دبي هذا الأسبوع باستقبال مميز، فبالإضافة البهجة الرائعة التي تشهدها الإمارة هذه الأثناء، كان بانتظارهم بطاقة ذكية جديدة، وهي بطاقة فايس فيرسا. وتتيح بطاقة فايس فيرسا، وهي الأولى من نوعها في مجال مكافآت المستهلكين، للزوار عند الإنفاق أو التسوق في مجموعة من أرقى المنافذ في دبي أن يستردوا نسبة مئوية من قيمة مشترياتهم وتخزينها في بطاقاتهم، ومن ثم سيستفيد هؤلاء من رصيد بطاقاتهم في تسديد قيمة مشترياتهم في منافذ أخرى ضمن الشبكة نفسها.

وكانت السائحة الأسترالية ميلاني إسبي من بين أوائل الزوار الذين حصلوا على بطاقة فايس فيرسا بالإضافة إلى الحزمة الترحيبية.

وقالت إسبي: “لقد سررت جداً عندما أخبروني أنني سأتمكن من استرداد قيمة من مشترياتي لاستخدامها في التسوق في متاجر ومطاعم أخرى. لم أكن حتى بحاجة إلى تعبئة نموذج. وعندما ألقيت نظرة على الحزمة الترحيبية وجدت أن معظم المتاجر التي كنت أنوي زيارتها مشتركة في عرض بطاقة فايس فيرسا. وحتى بعد أول مشترياتي فقد حصلت على مبلغ يكفي لتناول وجبة الغداء مع زوجي، وقد كان سعيداً جداً! وأنا الآن أتمنى لو أن بإمكاني استخدام بطاقة فايس فيرسا في أستراليا.”

وسيحصل الزوار القادمون إلى دبي على حزمة مُعدة بلغات عالمية متعددة تضم هذه البطاقة ذات الرقاقة الذكية. وسيتم توزيع هذه الحزمة الترحيبية عبر مجموعة من شركاء البطاقة لتخدم الزوار المقيمين في فنادق دبي ذات 4 أو 5 نجوم. ويمكن للزوار المقيمين في فنادق 4 أو 5 نجوم ممن لم يحصلوا على هذه الحزمة لدى وصولهم التسجيل عبر الإنترنت وسيتم توصيل الحزمة إلى مكان إقامتهم. وسيتمكن زوار دبي الذين ينفقون أو يشترون من أي من المنافذ المشتركة في شبكة فايس فيرسا والتي تضم 250 منفذاً شهيراً من استرداد ما معدله 10% من قيمة مشترياتهم وتخزينها في بطاقاتهم للاستفادة منها لاحقاً. ومن أهم المنافذ المشتركة حالياً في شبكة فايس فيرسا هيوغو بوس، وبورش ديزاين، وتومي هيلفيغر، وبكبغ ماكسازريا، وزيلي، وبالي، وجي إف فيري بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أرقى المتاجر والمطاعم والمقاهي والخدمات والنشاطات.

وقال كيرا ميلان المدير الإداري ومؤسس شركة فايس فيرسا: ” تختلف بطاقات ولاء العملاء عن بطاقة فايس فيرسا الذكية، حيث تتيح فايس فيرسا لزوار دبي فرصة التسوق في عدد كبير من المتاجر الراقية – التي تتوزع على أكثر من تصنيف يضم المطاعم الراقية، ومتاجر التسوق، والترفيه – ويستطيع حاملو البطاقة استرداد مكافآتهم فوراً. وتغطي الاستخدامات الكثيرة للبطاقة جميع ما يلزم الزائرين خلال فترة مكوثهم في دبي. وتتميز بطاقة فايس فيرسا بكونها الأولى على مستوى العالم وتناسب الإيقاع السريع لمدينة عالمية مثل دبي.”

ونظراً لكونها من أسرع مدن العالم نمواً، واحتوائها على عدد كبير من المتاجر الراقية إلى جانب استقبالها أعداداً ضخمة من السائحين، تم اختيار دبي لتكون أول مدينة تحظى بهذه الخدمة. وهناك خطط مستقبلية لإطلاق بطاقة فايس فيرسا في 10 مدن عالمية على الأقل بحلول العام 2010، مما يتيح للسائحين فرصة الاستفادة من المكافآت في هذه المدن.

زر الذهاب إلى الأعلى