أخبار قطاع الأعمال

سيسكوم الإمارات تعلن عن ارتفاع الطلب على الهواتف الثابتة التي توفر خدمة الرسائل القصيرة

أعلنت “سيسكوم الإمارات”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول ومنتجات الإتصالات في الإمارات والتابعة لشركة “مشاريع” الذراع الاستثماري لـ “دبي للاستثمار، عن ارتفاع معدلات مبيعاتها من أجهزة الهواتف الثابتة “2071 إس. إم. إس” (2071SMS) و”8421 أس. دي” (8421SD) بشكل كبير نتيجة للإقبال المتزايد على خدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة عبر الخطوط الثابتة، التي طرحتها شركة “اتصالات” قبل عدة أشهر.

وتلاقي هذه الهواتف الثابتة، التي تتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة من وإلى الهواتف الثابتة الأخرى إضافة إلى الهواتف النقالة، إقبالاً كبيراً من العملاء التجاريين والمنزليين، الذين أبدوا اهتمامهم بهذه التقنية السريعة منخفضة التكلفة.

وقال ياور سجّاد، المدير العام لشركة “سيسكوم الإمارات”: “تلقى هواتف سيسكوم رواجاً متزايداً نظراً لميزاتها المبتكرة التي تتيح للعملاء اتصالاً سهلاً منخفض التكلفة. ومع توفير شركة “اتصالات” لهذه الخدمة دون رسوم إضافية، يتزايد الطلب على منتجاتنا من قبل العملاء الراغبين بالاستفادة من أحدث التقنيات لأغراض الإستخدام الشخصي أو لأهداف تجارية”.

ويوفر الهاتف “2071 إس. إم. إس”، بالإضافة إلى إمكانية إرساله واستقباله للرسائل النصية القصيرة باللغتين العربية والإنكليزية، ميزات أخرى بما فيها تخزين الأرقام الواردة في دليل بحيث يمكن استعراضها بسهولة وإمكانية حذف أو الرد على الرسائل أو إرسالها. كما يشتمل هذا الطراز على نظام ثنائي لكشف رقم المتصل وذاكرة لتخزين 90 مكالمة واردة ويتيح للمستخدم إرسال الرسائل إلى أجهزة الفاكس وعناوين البريد الإلكتروني. وتتوفر هذه الخدمة لمشتركي “اتصالات” الحاليين والجدد ممن يمتلكون أجهزة هاتف مجهزة بميزة كشف هوية المتصل.

وكانت شركة “سيسكوم” قد أطلقت مؤخراً حملة ترويجية للتعريف بمزايا الهاتفين “2071 إس. إم. إس” و”8421 أس. دي” لأكبر عدد من مشتركي “اتصالات” ممن يمتلكون أجهزة هاتف مكتبية أو منزلية مزودة بميزة كشف هوية المتصل. ويرافق هذه الحملة، التي أطلقت بتاريخ 25 أبريل/نيسان الماضي وتستمر حتى 8 مايو/أيار الجاري، إعلانات عبر محطات الراديو العربية والإنكليزية والهندية بالإضافة إلى الإعلانات الخارجية وخدمات دعم العلامة التجارية.

وأضاف سجَّاد: “نتطلع إلى الترويج لهذين المنتجين بشكل أوسع على الرغم من طرحهما في الأسواق منذ عدة أشهر والإقبال الكبير الذي حظيا به، حيث نسعى إلى الاستفادة من الجيل الجديد لملاك المنازل والشركات التجارية”.

وتعتبر شركة “سيسكوم الإمارات” أحد أبرز موفري تجهيزات الاتصالات في جميع أنحاء المنطقة، حيث تقدم حلول متكاملة لأنظمة الاتصالات للقطاعات التجارية والسكنية والشركات. وتمتلك الشركة خمس نقاط للبيع في مراكز البيع التابعة لشركة “اتصالات” في كافة أنحاء الإمارات بالإضافة إلى معرضها المتخصص في مركز الخليج في دبي.

زر الذهاب إلى الأعلى