أخبار قطاع الأعمال

لينك دوت نت تنشيء أول بوابة الكترونية باللغة العربية لفريق برشلونة الرياضي

أعلنت شركة لينك دوت نت (وهي من كبرى الشركات الخاصة في تقديم خدمات وحلول الإنترنت الخاصة في مصر والمنطقة، عن بداية انشاء أول بوابة باللغة العربية فى الشرق الأوسط لفريق برشلونة الرياضى العالمي لتكون بذلك أول بوابة عربية رياضية لنادي عالمي تقوم بتنفيذها وتصميمها شركة عربية ومصرية حيث يعد فريق برشلونة هو الفريق الأول في أوروبا كلها .

وقال السيد/كريم بشاره – العضو المنتدب لشركة لينك دوت نت : ” أن البوابة تهدف إلى تدعيم أواصر العلاقة بين الشعوب العربية وبين فريق نادي برشلونة الرياضي العالمي والذي يتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات ، حيث تسمح البوابة لمتصفحيها الاطلاع على كافة الأخبار الرياضية للفريق ومتابعة جداول مبارياته ، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي من البوابة يهدف لزيادة أعداد محبي وعشاق فريق برشلونة الرياضى فى العالم العربى ” .

وأضاف سيادته : ” أن البوابة الجديدة تعمل على نشر أخبار جديدة يوم بيوم للنادي واللاعبين، ولقاءات مع نجوم باركا على الهواء مباشرة، ونشر فيديو وأخبار اللاعبين علاوة على باقة أخرى من الخدمات المتميزة عبر البوابة والتي يعشقها محبي الساحرة المستديرة ، وستعد البوابة الجديدة هي البوابة الرسمية للنادي باللغة العربية وستوجه إلى المواطنين العرب في الدول العربية أو خارج حدود الوطن العربي بهدف الاطلاع على كل ما هو جديد بشان فريق برشلونة العالمي “.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة لينك دوت نت : ” أن البوابة موجهة لخدمة محبي الكرة بصفه عامة والشباب بصفه خاصة في سن من 14-45 عام ” .

ومن جانبه أشاد السيد الأستاذ/ هشام الخشن، عضو منتدب شركة ستريكس وممثل فريق برشلونة العالمي في مصر بالدور الرائد الذي تلعبه شركة لينك دوت نت في المنطقة العربية ، وقال سيادته : ” اننا أسندنا مهمة إطلاق البوابة الالكترونية لشركة لينك نظرا لتخصصها وريادتها في هذا المجال حيث استطاعت لينك ان تلبي جميع الاحتياجات المطلوبة منها من خلال المحتوى والتصميم الجذاب للموقع ” .

وأضاف سيادته : ” ان اختيار لينك دوت نت جاء لسابق خبراتها في هذا المجال وتوافر الكوادر البشرية المدربة على اعلي مستوى ” .

زر الذهاب إلى الأعلى