أخبار قطاع الأعمال

اتصالات الاماراتية تطلق خدمات بروتوكول الإنترنت خليجياً

وقعت «اتصالات» أمس اتفاقية تعاون مع شركة «تواصل للاتصالات»، الشركة الكويتية الرائدة في مجال خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وبموجب الاتفاقية، ستقوم «اتصالات» بتزويد الشركات المتواجدة في دول مجلس التعاون ببروتوكول الإنترنت للشبكات الافتراضية الخاصة، من خلال شبكة البروتوكولات المتعددة ذات الاتصال الآمن والموثوق التي تمتلكها «تواصل».

وستتيح هذه الاتفاقية لعملاء «اتصالات» داخل دولة الإمارات استخدام بروتوكول الإنترنت وتطبيقاته، وخدمات الشبكات الافتراضية الخاصة التي تضمن تواصلاً آمناً، ومستويات عالية من الأداء. وتعتبر هذه الخدمات مثالية للباحثين عن اتصال موثوق ومنخفض التكاليف بين دول مجلس التعاون.

وقال عبد الله هاشم، نائب الرئيس لحلول المشاريع في اتصالات: «تتميز «اتصالات» بأنها مؤسسة تتفهم بشكل عميق متطلبات عملائها، وخصوصاً في ما يتعلق بقطاع الأعمال. ومن هنا، فإننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي ستتيح لعملائنا الاستفادة من خدمات بروتوكول الإنترنت للشبكات الافتراضية الخاصة، حيث سيتمكن رجال الأعمال من تعزيز إنتاجيتهم وكفاءة أعمالهم وإلغاء المسافات بين دول مجلس التعاون».

من جهته، أكد حمد المنصوري، نائب الرئيس لمبيعات المؤسسات في «تواصل»، أهمية الشراكة مع «اتصالات»، قائلاً: «تكتسب اتفاقية الشراكة مع «اتصالات» أهمية استراتيجية كبرى، إذ تتجه مؤشرات السوق إلى تزايد أهمية اتفاقيات تزويد الدول الخليجية بالخدمات المتعلقة بالشبكات الافتراضية الخاصة.

وبالتالي، فإننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية ومتفائلون بقدرتنا على إرضاء تطلعات عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي وتزويدهم بحلول تواصل آمنة وموثوقة لاستخدامها فيما بينهم».

زر الذهاب إلى الأعلى