أخبار قطاع الأعمال

توشيبا تخطف الأضواء في معرض عُمان

خطف قسم أنظمة الكمبيوتر لدى توشيبا الشرق الأوسط وإفريقيا الأضواء في معرض كومكس للمعلوماتية الذي أقيم حديثاً في سلطنة عُمان. وقد حققت مبيعات الكمبيوترات الدفترية من توشيبا، التي كانت مشاركة في المعرض مع موزعها شركة بهوان للتجارة، أكثر من نصف العدد الكلي للكمبيوترات الدفترية المباعة خلال هذه المناسبة.

ومع استمرار توجه مشتري الكمبيوتر الجدد إلى تفضيل الكمبيوترات الدفترية على المكتبية، ووجود قنوات توزيع محترمة تغني عن اللجوء إلى السوق الرمادية، فإن مبيعات توشيبا نمت أكثر من 150% في معرض هذا العام، أي ما يعادل 3 أضعاف مبيعاتها في معرض العام الفائت.

جون مالياكل، مدير قسم أنظمة الكمبيوتر لدى توشيبا الشرق الأوسط وإفريقيا لمنطقة الكويت وقطر وعُمان والبحرين، علق على أداء الشركة قائلاً: “إننا سعداء للغاية بهذه النتائج الطيبة، فهي تظهر أن سوق عُمان في ازدهار، وأن توشيبا تعمل مع الشركاء المناسبين لخدمة منتجاتها في السلطنة بكفاءة. وأعتقد أن نجاحنا يعزى بالدرجة الأولى إلى إستراتيجيتنا في المنتجات، وهي تقديم التشكيلة المناسبة من الكمبيوترات الدفترية الموجهة لأنماط متعددة من المستخدمين”.

وقد عملت توشيبا عن كثب مع شركة بهوان للتجارة لضمان الدعم الفعال للإمدادات والخدمات اللوجستية خلال المعرض. ويقول جايابراكاش مينون، المدير العام لشركة بهوان للتجارة في عُمان: “إن دعم الإمدادات والخدمات اللوجستية الذي قدمته توشيبا وشركة بهوان للتجارة لا يضاهى. وبالإضافة إلى ذلك، كان فريق مبيعاتنا المشترك حاضراً في المعرض لضمان تقديم أعلى المستويات في خدمة العملاء”.

وترتكز المجموعة الكبيرة والمتنوعة من كمبيوترات توشيبا الدفترية إلى المعالجات سنترينو كور 2 ديوو الحديثة جداً من إنتل، وإلى أنظمة التشغيل ويندوز فيستا من مايكروسوفت. واختتم جون مالياكل بالقول: “عرضنا خيارات متعددة أمام عملائنا، لإتاحة الفرصة لهم لاختيار الكمبيوترات الدفترية المناسبة لاحتياجاتهم، ولميزانيتهم أيضاً”.

زر الذهاب إلى الأعلى