أخبار قطاع الأعمال

شركة “آجل” السعودية تطبق حلول كوجنوس لاستقصاء المعلومات

أعلنت شركة الخدمات التقنية المتطورة LETS، الشريك والموزع الذهبي لمنتجات كوجنوس، عن اختيارها من قبل شركة “آجل” للتمويل AJIL كأحد المزودين لتنفيذ حلول كوجنوس لاستقصاء المعلومات.

وقامت شركة LETS مؤخراً بتوقيع عقد لتزويد حلول كوجنوس لاستقصاء المعلومات وحلول تخطيط الشركات مع شركة “آجل” والمعروفة في المملكة العربية السعودية باسم الشركة الحديثة لبيع السيارات والمعدات بالأجل المحدودة.

وتعد “آجل” شـركة تمويل سـعودية رائدة ومتخصصة، تقوم بتزويد عملائها بحلول ائتمانية مناسبة لشراء و استئجار المعدات و الآليات و الشـاحنات وغيرها من الموجودات الرأسمالية. وتتمثل مهمة الشركة في تقديم الدعم لعملائها لتمكينهم من الحفاظ على تنافسيتهم في مجال عملهم و ذلك عن طريق تزويدهم بأنسـب الحلول التمويلية.

وتم تصميم وتنفيذ معظم أنظمة تقنية المعلومات لدى “آجل” وفقاً لمتطلبات الشركة واحتياجاتها، حيت تعمل هذه الأنظمة على منصات مختلفة تشمل iSeries OS/400، وSQL من مايكروسوفت، ولوتس دومينو Lotus Domino وحتى MySQL. وبالنظر إلى تنوع المنصات، تبرز الحاجة إلى نظام قادر على إدارة مختلف حزم البرمجيات. وقد شكل هذا تحدياً كبيراً لأي شركة تحاول تحقيق انسجام في عملية استقصاء المعلومات لهذه الشركة الضخمة.

وفي هذا الصدد، قال فيكرام كومار، رئيس تدريبات استقصاء المعلومات لدى “آجل”: “لقد كانت مسؤوليتي الرئيسية معالجة عمليات إعداد التقارير وتحليلها على مستوى الشركة. وقمنا بعد ذلك بمسح للسوق، ووجدنا أن حلول كوجنوس 8 تعالج جميع الأمور المطلوبة على جميع المستويات.”

وأضاف قائلاً: “لقد ساعدتنا حلول كوجنوس 8 في دمج جميع موارد البيانات وخلق عملية لإعداد وتحليل التقارير OLAP والاستفسارات على مستوى الشركة إلى جانب التوزيع المركزي ومستودع البيانات، وهيكلية zero footprint، وهيكلية الشبكة، ولوحة أجهزة القياس، وإدارة الأحداث، وجدولة نتائج البيانات، جميعها على منصة واحدة.”

ووفقاً لظفر جمال، المراقب المالي لدى شركة “آجل”، فقد عملت حلول كوجنوس 8 على تلبية وتسليم جميع عناصر عملية إعداد التقارير المالية وتحليلها.

وقال جمال: “نحن مسرورون جداً بهذه العلاقة المثمرة مع شركة LETS التي لطالما قامت بتلبية جميع احتياجاتنا التجارية. وتتمتع الشركة بفريق مؤهل وقوي قادر على معالجة التحديات في قطاع الأعمال.”

ومن جهته، قال كيشور كومار، مدير تدريبات كوجنوس لدى شركة LETS: “تعد هذه الخطوة دليلاً على الثقة الكبيرة التي يوليها سوق منطقة الشرق الأوسط لنا. فقد كنا ملتزمين بسوق منطقة الشرق الأوسء وسنستمر في بتعزيز وجودنا على الساحة. وقد قمنا بتعزيز قدرتنا على تقديم الخدمات لقطاع خدمات التمويل كذلك. وينعكس فوزنا بهذا العقد في هذا القطاع إيجابياً على تعزيز مكانتنا في السوق.”

وأضاف قائلاً: “لقد أثبتنا من خلال هذا العقد قدرتنا على تطبيق حلول كوجنوس لعملاء SAP. ونحن نتطلع قدماً لتقديم خبرتنا المكتسبة لعملاء SAP الآخرين في المنطقة”.

وقال ديريك موريسون، المدير العام الإقليمي لدى كوجنوس: “يمثل هذا العقد الثقة الراسخة بمنهجيتنا وجودة الحلول التي نوفرها. وتفخر كوجنوس بنجاحها في توجيه عملائها على طريق الإدارة الفعالة للأداء.”

زر الذهاب إلى الأعلى