×
×

حزمة برامج تصميمات جديدة من أدوبي

كشفت، أخيرا، شركة (أدوبي) الستار عن أول تحديث منذ عامين لبرامج التصميمات لديها، متضمنة برنامج فوتوشوب الشهير الذي يحقق ما يزيد عن نصف إيرادات الشركة بالكامل. وقد شمل التحديث 13 منتجا منفصلا إلى جانب ثحديث 6 حزم برمجية في مجموعة كرييتف . وقد أطلق على الإصدار التحديثي إسم :

(Creative Suite 3).

كما تضمنت حزمة البرامج إصدارات من برنامج الرسوم (Illustrator) وبرنامج نشر صفحات الإنترنت (Dreamweaver)..

هذا، وشملت عملية التحديث الاستخدام الموسع لتقنيات فلاش الحديثة. هذا البرنامج الذي يعتبر أحد منتجات أدوبي لعام 2005 المستخدمة في تصميم صفحات الإنترنت، حيث يمنح مواقع الإنترنت شكلاً تليفزيونيًا متحركًا.

ويؤكد المسؤولون بالشركة على أنهم يركزون على دمج البرامج والخدمات لتتكامل مع بعضها البعض.

وقد دفعت شركة أدوبي مبلغ 3.4 مليار دولار لشركة ماكروميديا لإضافة برامجها في مجال رسوم الإنترنت والإعلانات ، حيث سيتيح الإصدار الجديد لمستخدمي فوتوشوب إمكانية العمل بنظام الفيديو والرسوم ثلاثية الأبعاد.

ويرى المختصون أن الحزمة التحديثية (Creative Suite 3) تمثل خطوة إيجابية، كما يتوقعون أن تساعد في زيادة أرباح الشركة بشكل كبير.

وصرحت شركة أدوبي أنها ستبدأ طرح (Creative Suite 3) في الأسواق خلال شهر إبريل القادم. ويقدر سعر الإصدار (Creative Suite 3 Design Premium) بمبلغ 1799 دولار وسعر (Creative Suite 3 Web Premium) بمبلغ 1599 دولار وسعر (Creative Suite 3 Production Premium) بمبلغ 1699 دولار، في حين قدر ثمن (Creative Suite 3 master collection) ب 2499.

  • 492
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE