أخبار قطاع الأعمال

“سيتريكس” تنظّم حدثاً للرؤساء التنفيذيين لأنظمة المعلومات في القطاع الحكومي

ربتنفيذ التطبيقات، جعلت مؤسسته قادرة على تخطي الصعوبات، لتصبح لديها بنية تحتية أكثر أمناً وفعالية ومرونة. وبحضور خبراء من دول الخليج، اختتم حديثه بتبادل الأفكار والخبرات حول التحديات التي تواجه الآن دول منطقة الشرق الأوسط. وبذلك وفر الحدث لجمهور الشرق الأوسء الفرصة لفهم الخدمات التي تقدمها مؤسسة صحية مهمة من المملكة المتحدة تستخدم تقنيات “سيتريكس”.

ويتيح هذا الحدث للجمهور الفرصة للتعرف إلى خبرات كبرى الخدمات الصحية العامة في بريطانيا، عن طريق استخدام تقنيات “سيتريكس”. وأسهب العرض التقديمي خلال هذا الحدث في شرح الفوائد التجارية والمالية المكتسبة من التنفيذ الاستراتيجي لبنية تحتية تتعلق بتنفيذ التطبيقات.

وبما أن المستشفيات الملكية هي أكبر وأشهر مجمع للمستشفيات في إيرلندا الشمالية، وتتكون من أربعة مستشفيات مترابطة، هي: “رويال فكتوريا” و”رويال جوبيلي لخدمات الأمومة” و”رويال بلفاست لأمراض الأطفال” ومستشفى جراحة الأسنان، فإنها ـ أي المستشفيات الملكية ـ تقدم خدماتها لأكثر من نصف مليون شخص سنوياً، وتتمتع بسمعة عالمية لأدائها المتميّز. ويتلقى سكان إيرلندا الشمالية كافة، الخدمات الطبية والجراحية والخدمات المتعلقة بالعناية بالأسنان من المستشفيات الملكية، وتمتلك هذه المستشفيات أكثر من خُمس أسرّة المستشفيات الموجودة في إيرلندا الشمالية.

وبخبرتها الواسعة في استخدام البنى التحتية للدخول إلى المعلومات من “سيتريكس”، تتمتع المستشفيات الملكية بوجود أكثر من 3000 مستخدم لبنية تحتية تتعلق بتنفيذ التطبيقات، تتألف من خادم “سيتريكس” المركزي و”سيتريكس” لإدارة السرية و”سيتريكس نت سكايلر” و”سيتريكس أكسس جيتواي”.

وفي معرض حديثه عن هذا الحدث، قال “نعيم يزبك”، مدير المبيعات لـ”سيتريكس الشرق الأوسط”: “لقد أُتيحَت الفرصة للعملاء من خلال هذا الحدث، للتفاعل مع الرئيس التنفيذي لمنظمة صحية مهمة، للاطلاع على الفوائد المستقاة من العمل على بنية الدخول إلى المعلومات من “سيتريكس” ضمن القطاع الحكومي، وبما أنه تم تقديم هذه الدراسة من قبل رئيس تنفيذي لأنظمة المعلومات، إلى الرؤساء التنفيذيين الآخرين لأنظمة المعلومات، فقد كان الحدث ناجحاً في إطلاع العملاء على الدور الذي تلعبه حلولنا في التقليل من تكاليف تقنية المعلومات، وزيادة العوائد على الاستثمارات، بواسطة التخلص من المشاكل الناتجة عن استخدام تقنية المعلومات. ومن خلال عدد من التجارب الرائدة في المستشفيات الملكية، فقد اطلع الرؤساء التنفيذيون لأنظمة المعلومات بشكل واسع، على عملية تسهيل بيئة أنظمة المعلومات مع “سيتريكس””.

وتحدث السيد “دوفي” إلى الحضور كذلك، عن الفوائد المستقاة من تطبيق تقنيات “سيتريكس”، مثل التقليل من التكاليف والانتشار السريع والمستوى الأمني العالي، وغيرها الكثير من الجوانب الأخرى. كما تحدث السيد “أنطوان أجوادو”، المدير الإقليمي لـ”سيتريكس الشرق الأوسط”، إلى الحضور، حول التغلب على التحديات التي تواجهها بيئات العمل، من خلال استخدام استراتيجية تنفيذ تطبيقات “سيتريكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى