أخبار قطاع الأعمال

شركة CA تكرم الفائزين في مسابقة تحديات تكنولوجيا المعلومات التربوية

أعلنت اليوم شركة CA المدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: CA ) عن استضافة الفائزين في مسابقة تحديات تكنولوجيا المعلومات التربوية بالدولة للعام 2006 بمقرها بمدينة نيويورك للتعرف على أحدث التطورات في مجال الابداع التقني في واحدة من كبريات شركات برامج الكمبيوتر الرائدة في العالم، علماً بأن الشركة كانت راعياً ذهبياً لهذه المسابقة.

وتُعد مسابقة تحديات تكنولوجيا المعلومات التربوية بالدولة مبادرة قدمتها كليات التقنية العليا بالتعاون مع بعض المؤسسات التعليمية الأخرى، ووزارة التربية والتعليم، والقطاع الخاص، لدعم التفوق في استخدام تكنولوجيا المعلومات في مجال التعليم.

وكانت هذه المسابقة إطاراً مناسباً لبرنامج CA العالمي للخدمات الإنسانية
“CA Together” الذي يهدف إلى تبادل الموظفين والخبرات والتكنولوجيا في الشركة لمساعدة الآخرين على تحقيق الإفادة القصوى من قدراتهم وإنجاز المزيد.

وتعليقاً على الشراكة مع CA، عبَر الدكتور طيب كمالي، مدير مجمع كليات التقنية العليا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن سروره للعمل مع شركة رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل CA التي تقدم الدعم لهذه المبادرة من خلال مكافأة الطلاب والمدرسين على ابتكاراتهم في استخدام تكنولوجيا المعلومات في سبيل تعزيز وتطوير عملية التعليم والتعلم. وأضاف د. كمالي أن هذه الروابط الوثيقة هي مثال رائع على الشراكة والتعاون القائم بين قطاع تكنولوجيا المعلومات والمؤسسات التعليمية الرائدة في المنطقة.

وقال جلبير لاكروا، نائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بمقر CA في الإمارات العربية المتحدة، إن CA مؤسسة عالمية ذات التزام محلي، حيث تتولى تقديم الدعم للمؤسسات والبرامج والمبادرات التي تساهم في إثراء الحياة الكريمة للآخرين في التعليم والتكنولوجيا. وعبّر عن اعتزازه بلعب دور فاعل في مسابقة تحديات تكنولوجيا المعلومات التربوية بالدولة وبما حققه الشباب المشاركين من إنجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى