أخبار قطاع الأعمال

“سانديسك” تطرح أول خط إنتاج بطاقات “ميكرو اس دي” للنقل السريع للموسيقى والفيديو والبيانات

طرحت “سانديسك” اليوم “سانديسك موبايل بريمير” SanDisk Mobile Premier الذي يمثل خطاً جديداً من بطاقات ذاكرة “ميكرو اس دي” microSD™ عالية الأداء موجهة خصيصاً لسوق الهواتف المحمولة. تتيح البطاقات للمستهلكين سرعة نقل المحتويات من والى هواتفهم المحمولة وزيادة سعة تخزين صور الفيديو والموسيقى وأنغام الرنات والصور الرقمية وغيرها من الملفات. كذلك فإن بطاقات” سانديسك موبايل بريمير” مزودة بتكنولوجيا “سانديسك” المسماة “تراستدك فلاش” Trusted Flash التي تتيح لمديري الشبكات أن يبيعوا محتويات متميزة يمكن تحميلها مباشرة في الهواتف المحمولة وتخزينها في البطاقات وتشغيلها على الأجهزة المتلائمة مع “تراستد فلاش” التي يصرح بها المصدر على الشبكة.

ستتوفر بطاقات “سانديسك موبايل بريمير ميكرو اس دي” بسعة (1) و (2) جيجابايت. من المخطط أن تتوفر هذه البطاقات التي يبلغ حجمها حجم ظفر الاصبع لتركب في شق بطاقة “اس دي” العادية ، وذلك في فصل الربيع من هذا العام في العديد من المتاجر التي يبلغ عددها أكثر من 200.000 متجر في العالم التي تباع فيها منتجات “سانديسك”.

وقد علق السيد/ جيف كوست نائب رئيس شركة “سانديسك” ومدير عام قطاع حلول مستهلكي الهواتف المتحركة قائلاً :” تم تصميم احدث بطاقة هواتف محمولة المسماة “سانديسك موبايل بريمير” للاستفادة من الخصائص العصرية الكبرى للاجهزة الجديدة المزودة بكاميرات رقمية وكاميرات فيديو وتشغيل موسيقى “ام بي 3 ” MP3وغيرها من عناصر الذاكرة المكثفة التي تشمل إمكانيات الأمن الجديدة. ففي هذا العام وفقاً لتوقعات المحللين من المنتظر ان تكون نصف اجمالي عدد الهواتف المحمولة المبيعة مزودة بشق البطاقة كما ان “ميكرو اس دي” اصبحت النموذج المفضل للمصنعين”.

إن شركة “سانديسك” هم المخترعون الأصليون لبطاقات الفلاش التخزينية وهم أكبر مزود عالمي لمنتجات بطاقة فلاش لتخزين المعلومات والتي تعتمد على تقنية ذاكرة وضبط تعرف بـ”فلاش ميموري أند كونترولر” memory and controller flash المدعمة بتقنية “هاي دينستي” high-density الحاصلة على براءة اختراع. يقع المركز الرئيسي لشركة “سانديسك” في أميركا ولديها نشاطات في كافة أنحاء العالم. هذا ومن الجدير ذكره أن أكثر من نصف مبيعات الشركة هي خارج أميركا.

زر الذهاب إلى الأعلى