أخبار قطاع الأعمال

إم تي سي فودافون البحرين و(RIM) تدشنان بلاكبيري بيرل وبلاكبيري V8707 في البحرين

أعلنت إم تي سي-فودافون (البحرين)، الرائدة في تقديم أفضل خدمات وأرقى حلول الاتصالات المبتكرة في مملكة البحرين، وشركة ريسيرش إن موشن (RIM) (بورصة نسداق:RIMM، بورصة TSX: RIM) عن طرح طرازين جديدين من هواتف “بلاكبيري لدى فودافون” في البحرين، بلاكبيري بيرل وبلاكبيري v8707. وشركة RIM هي المطور للأجهزة اللاسلكية بلاكبيري الناجحة على المستوى الدولي والتي تلقى إقبالا كبيرا عليها، والتي سوف تتوفر من خلال إم تي سي- فودافون.

وبموجب المشاركة ما بين الشركتين فإن إم تي سي-فودافون يمكنها الاستفادة من اتفاقية الإطار العالمي لفودافون بحيث يمكن للمشتركين الذين يشترون أجهزة بلاكبيري من فودافون الاستفادة من الدعم الفني المتوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع – وهي مشاركة تعد فريدة في مملكة البحرين.

وقد أوضح الدكتور أحمد الشطي، رئيس العمليات التنفيذي في إم تي سي-فودافون (البحرين) قائلا: “لقد أصبح الدخول إلي البريد الإلكتروني والاطلاع على معلومات الأعمال من الأدوات الضرورية والتي لا غنى عنها في مجال الأعمال الآن لكل من الشركات وجميع المشتركين الآخرين وبالتالي يمكنهم الاستفادة من الجمع ما بين الوظائف والخواص التي توفرها هواتف بلاكبيري الذكية من فودافون إضافة إلي مظهرها الجذاب كما أنها اقتصادية وفي متناول الجميع.”

وأضاف قائلا: “إن الطرازين بلاكبيري بيرل وv8707 من فودافون يوفران اتصال متنقلا بدون عناء بحيث يتيح ذلك لجميع مشتركينا – بمن فيهم المستخدمين الذين يتنقلون في رحلات عمل – القدرة على التوصيل بالإنترنت، والتواصل مع الأصدقاء، أفراد العائلة وأقرب المقربين منهم – وحتى بمكاتبهم!”

ومع أن نظام بلاكبيري الفريد يلقى إقبالا ضخما من المشتركين من رجال الأعمال على المستوى العالمي فإنه يستهدف الآن جمهورا أوسع من خلال طرازين جديدين وأنيقين في مظهرهما.

يعتبر هاتف بلاكبيري بيرل من فودافون من أصغر وأخف الهواتف في العالم بلونه الأسود الداكن الرائع وتقنية EDGE السريعة، وكاميرا رقمية، وقدرات متنقلة وفتحة لبطاقة الذاكرة قابلة للزيادة.

أما الجهاز الآخر الذي لا يقل عنه أناقة بلاكبيري 8707v من فودافون فإنه يعمل على شبكة UMTS لـ إم تي سي-فودافون وصمم بتقنية متطورة لتلبية المتطلبات الكثيرة للمهنيين من ذوي الأعمال العديدة. يتمتع الجهاز بتصميم فائق الأناقة ويشتمل على لوحة مفاتيح كاملة “كويرتي” تسمح بسرعة الاطلاع على البريد الإلكتروني، الدخول السريع إلي الإنترنت وتطبيقات البيانات أثناء السفر والتجوال. كما يمكن استعمال هاتف بلاكبيري من فودافون أيضا كمودم تفاعلي لتمكين المشتركين من دخول الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر النقالة الخاصة بهم. ومن الخصائص البارزة التي يتوقع أن تسعد المشتركين وجود نظام “فودافون اليوم” الذي يوضح إعدادات فودافون التي تهدف إلي تلبية متطلبات المشتركين في مجال الأعمال.

يمكن أيضا لمشتركي إم تي سي-فودافون (البحرين) التمتع بالتغطية العالية السرعة لشبكات GPRS و EDGEو UMTSفي جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلي تقديم خدمة التجوال في كافة أنحاء المملكة فإن إم تي سي-فودافون تقدم تجربة بلاكبيري من فودافون التي لا تضاهى للمشتركين الذين يسافرون إلي جهات مختلفة في الخارج وممن يحتاجون إلي الدخول إلي البريد الإلكتروني، الإنترنت، دليل هاتف الشركات والتطبيقات الأخرى. ويتم توفير هذه التسهيلات بموجب الاتفاقيات المبرمة من شركاء GPRS للتجوال في أكثر من 80 دولة التي يقبل مشتركينا على زيارتها. وتكون هذه الخدمات بالإضافة إلي خدمة التجوال الصوتي التقليدية المتوفرة مع 311 شريكا للاتصالات الصوتية في 142 دولة وجميعها خدمات لا نظير لها في المملكة.

وأضاف الدكتور الشطي: “نحن سعداء بالعمل بالمشاركة الوثيقة مع RIM، الشركة المطورة لأجهزة بلاكبيري. بالإضافة إلي ذلك فإن الدعم المقدم من شبكة إم تي سي-فودافون العالمية بالإضافة إلي قوة علاقتنا مع RIM تؤمن مزايا هائلة لمشتركينا من خلال الاستفادة من الدعم الفني الكامل لـ (RIM) لهذا النظام الجديد وكذلك الاستفادة من أفضل الخبرات الدولية. ويعني ذلك أن فرق مبيعاتنا يمكنها تقديم أفضل مستويات العناية لمشتركينا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.”

وقالت تشارماين إيغبيري، نائبة الرئيس والعضو المنتدب لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة (RIM): “نحن سعداء بالعمل مع إم تي سي-فودافون لتوفير أجهزة بلاكبيري في مملكة البحرين. إن نظام بلاكبيري يعتبر أداة رائعة للأفراد الذين يتطلعون إلي أن يكونوا أكثر إنتاجية ومرونة وأكثر نجاحا في أعمالهم وحياتهم.”

زر الذهاب إلى الأعلى