أخبار قطاع الأعمال

شركة هيوز تشارك للمرة الأولى في معرض كابسات

تشارك هيوز لأنظمة الشبكات Hughes Network System، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير أنظمة شبكات الاتصالات الفضائية ذات النطاق الموجي الواسع وخدماتها للمشاريع الكبرى والجهات الحكومية والشركات الصغيرة والأفراد، وذلك للمرة الأولى في معرض كابسات CABSAT الذي يقام حالياً في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تقوم هيوز بعرض تقنياتها ذات النطاق الموجي الواسع وحلول الشبكات والخدمات لديها. وتتنوع مجموعة منتجات هيوز ما بين الحلول ذات التكلفة الملائمة التي تدعم أنظمة إتصالات الحكومة الإلكترونية في المناطق النائية، إلى أقوى أنظمة Routers ذات النطاق الترددي الواسع المعتمدة على الأقمار الصناعية في العالم.

علق السيد سهيل مهرابنزاد، نائب الرئيس المساعد لشركة هيوز لأنظمة الشبكات المحدودة والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، القسم الدولي، قائلاً: “نحن مسرورون لمشاركتنا في معرض كابسات لهذا العام فنحن نؤمن بـأن اشتراكنا سوف يمكننا من عرض تقنياتنا على الجمهور المتخصص. إن التكنولوجيا المعتمدة على الأقمار الصناعية تتقدم بثبات من خلال التقنيات الآخذة بالتطور بسرعة في قطاع الإتصالات وتقوم هذه التكنولوجيا أيضاً بمواجهة التحديات في هذا القطاع بالحلول المناسبة. إننا نود تقديم خبراتنا العالمية القوية في هذه المجالات في الأسواق المحلية والإقليمية”.

لقد كانت هيوز هي المزود الرائد لأنظمة وحلول النطاق الترددي الواسع في أفريقيا والشرق الأوسط منذ بداية التسعينات. ومن خلال قاعدة عملائها التي تتجاوز الألف عميل، أطلقت هيوز مجموعة من المبادرات في المنطقة مثل مبادرة التعليم عن بعد في أثيوبيا والهند.

زر الذهاب إلى الأعلى