أخبار قطاع الأعمال

“أي بي إم” تكشف النقاب عن “ماك برو” المخصص للأعمال

أعلنت شركة “أراب بيزنس ماشين ليمتد” ـ الممثل الرئيسي لمنتجات أبل في منطقة الشرق الأوسء مؤخراً ـ عن إطلاق “ماك برو” الرائد والخاص بمؤسسات الأعمال والمتميز بسعته الكبيرة للمعلومات.

و”ماك برو” الجديد واحد من أسرع الحواسيب، إذ يتمتع بسرعة تصل إلى 3 جيجا هرتز، كما يستند الحاسوب إلى “انتل اكسيون كور” الثنائي 64 بيت، هذه الآلة التي تقدم أداء عالي الجودة للحصول على أفضل استخدام للحاسوب.

إن “ماك برو” المحترف الجديد، سيحوي العديد من الخصائص الرائدة، بما فيها التدريب الشخصي للمستخدمين من الخلفيات كافة، التي تتنوع بين الصوتيات والفيديو والتصميم والإنتاج، كما ستكون هناك حملة من “ماك برو” الجديد، تشمل مهمة تقديم معلومات مهمة ومتخصصة حول “آبل ماك برو” لجهة الاستخدامات المتعددة، التي منها استخدام البريد الإلكتروني والأقراص المدمجة والمقالات الإلكترونية.

إن حملة “ماك برو” المكثفة، سيكون لها عائد إيجابي على العديد من المؤسسات، بما في ذلك مؤسسات المشاريع ومؤسسات الأبحاث ومراكز المعلومات وغيرها، وإضافة إلى ذلك، فإن خيارات بطاقة التصاميم الثلاثة و”سينما أتش دي” عالية الجودة من “آبل”، تجعلان من “ماك برو” الخيار الأول للتصميم والرسوم المتحركة والإنتاج، وبعيداً عن التصاميم المحترفة، فإن الحملة ستشكل محط اهتمام جميع أخصائيي الصوتيات ومحترفي وهواة التصوير على السواء.

وحول الموضوع، قال د. إلياس أبورستم، مدير عام شركة “أراب بيزنس ماشين ليمتد”: “إننا حتماً متحمسون للتواصل عبر “ماك برو”، مع جمهور المستخدمين والمؤسسات التي تعتمد تقنياتنا عبر الشرق الأوسء وأثر تطبيقنا هذه التقنية الرائعة، نحن على ثقة في أننا سنشهد تجاوباً مميزاً من قبل رباعية التصميم والطباعة والإنتاج والتصوير الفوتغرافي، وجميع العاملين في مجال الصوتيات والمرئيات وغيرهم، ونحن ـ من دون شك ـ ندرك أن أداء واحترافية “ماك برو” سيدهشان جمهور مستخدمينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى