أخبار قطاع الأعمال

تواجد أحدث منتجات “آبل” بقوة في معرض كابسات 2007

تتحضر شركة “أراب بيزنس ماشين ليمتد” ـ الممثل الرئيسي لمنتجات (أبل) الشرق الأوسط ـ لمشاركة واسعة في معرض الشرق الأوسط الدولي للكابلات والأقمار الاصطناعية والبث والاتصالات، المعروف باسم كابسات 2007. وهذا العام هو الـ13 للمعرض، حيث يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 6 إلى 8 آذار/ مارس 2007، وستقوم “أي بي ام” بعرض آخر منتجاتها من البرامج والأجهزة، أمام الإعلام والشركات العاملة في هذا المجال.

واستعداداً لهذا الحدث الضخم، فإن “أي بي ام” تعمل ـ وبتعاون كبير مع شركائها ـ على توفير العرض الصحيح للحلول الرائدة التي تقدمها “آبل” وكل التكنولوجيات المتوافرة، أمام رجال الصحافة والشركات كذلك. ونظراً لكونه حدثاً سنوياً، فإن كابسات 2007، سيوفر لـ”أي بي ام” وشركائها، إمكان التلاقي مع صناع القرار، كما سيؤسس لأرضية تلاقٍ واتصال، وتبادل الأفكار، والنقاش، إلى جانب إمكان توسيع فرص واستراتيجيات العمل.

وحول مشاركة “أي بي ام” في المعرض، قال د. الياس أبو رستم، مدير عام “أراب بيزنس ماشين ليمتد”: “إننا حتما نتطلع إلى مشاركة مثمرة في كابسات لهذا العام، ومن أجل مشاركتنا في هذا الحدث المهم، فإننا نعمل ـ وبحماس كبير ـ مع شركائنا لضمان مشاركة ناجحة وشاملة في الحدث، وبالطبع نهدف ـ عبر هذا الحدث ـ إلى الوصول إلى الجمهور المحترف من أصحاب الخبرات، وعرض كل الحلول المتوافرة لدينا أمام الإعلام والشركات العاملة في هذا المجال”.

خلال معرض كابسات 2007، سوف تعرض “آبل” منتجاتها في عدد من الأجنحة عبر عدد من شركائها، وسوف تتعاون “أي بي ام” مع “برو تكنولوجي” في عرض منتجات “آبل” المختلفة، وتشمل هذه المنتجات البرامج المختلفة كإستديوهات التقطيع النهائي للأفلام ومونتاج الفيديو و”لوجيك برو” لإنتاج الموسيقا والصوتيات. وفي الجناح نفسه، ستعرض “برو تكنولوجي” الأنواع المختلفة من “ماك”، بما فيها أحدث التقنيات وأكثرها انتشاراً من “ماك برو”، و”اكس سيرف”، و”اكس سيرف رايد” لمهام التشغيل والتخزين.

إلى جانب ذلك، ستعرض “أي بي ام” خدمات “آبل” عبر الخدمات الإعلامية الرقمية المطبقة (أي دي ام اس)، وستقوم المؤسسة الشريكة بتقديم صفوف تدريبية على “اف سي اس”، تمنح من خلالها شهادات خبرة موثقة من مركز “آبل” المركزي.

إن أجهزة “آبل” وبرامج التقطيع النهائي، ستكون موجودة أيضاً في أجنحة “سوني” و”دلات”، حيث سيتم شرح النقاط الأساسية من حيث التكامل والأداء بين “آبل” وتقنيات الشركتين.

زر الذهاب إلى الأعلى