أخبار قطاع الأعمال

مليونا زائر لموقع شاعر المليون الإلكتروني

استكمالاً لثالث الأعمدة القائم عليها مشروع شاعر المليون المتكامل، تم إطلاق الموقع الرسمي لشاعر المليون على الإنترنت (www.nabati.ae)، والذي يعتبر أحد أهم المواقع المميزة التي تهتم بالشعر النبطي وتقدم للشعراء وكافة المهتمين كل ما هو جديد على الساحة الشعبية.

ويحتوي الموقع على عدة صفحات ونوافذ تتنوع موضوعاتها ما بين الأخبار ومقتطفات لمقاطع فيديو لقصائد الشعراء المشاركين في المسابقة، إضافة إلى معلومات عن المسابقة، وأعضاء لجنة التحكيم، وعن الشعر النبطي وفنياته.

كما يضم الموقع منتدى يمثل منبراً هاماً وحراً لزائري الموقع لعرض كافة الآراء حول المسابقة واختيار الشاعر المفضل من بين الشعراء المرشحين للتصويت كل حلقة، إضافة إلى موضوعات أخرى تتنوع ما بين التراث والأدب.

والجدير بالذكر أن متوسط عدد زائري الموقع يتراوح ما بين 40- 60ألف زائر يومياً، وقد حقق الموقع أعلى معدل زيارات منذ انطلاقته مع بدء البرنامج في ديسمبر 2006حيث وصلت عدد الزيارات خلال شهرين فقط إلى (000،000، 2زائر) مليوني زائر.

يُذكر أن مشروع (شاعر المليون) أطلقته هيئة أبوظبي للثقافة والتراث في يونيو 2006وتنفذه شركة بيراميديا تحت إشراف الإعلامية نشوة الرويني.

زر الذهاب إلى الأعلى