أخبار قطاع الأعمال

EMC تستضيف كبار مدراء شركات الاتصالات في المنطقة

تستضيف اليوم شركة ئي إم سي EMC، الرائدة عالمياً في مجال حلول تخزين وإدارة المعلومات، كبار التنفيذيين من عدد من أهم شركات الاتصالات في المنطقة وذلك لحضور قمة الشرق الأوسط الرابعة للاتصالات التي تنظمها ئي إم سي، والتي تقام في دبي في 28 فبراير والأول من مارس 2007.

وستوفر هذه القمة ملتقى لمشغلي الاتصالات يتيح لهم الاطلاع على استراتيجية ئي إم سي الخاصة بقطاع الاتصالات، ومناقشة العوامل المؤثرة في هذا القطاع حالياً.

وستتضمن قمة الاتصالات جلسات تقيمها ئي إم سي وعدد من شركائها الاستراتيجيين والتي ستتمحور حول حلول البنى التحتية الخاصة بالمعلومات والتي تم تطويرها لتلبية احتياجات مشغلي الاتصالات. كما ستناقش القمة توجهات قطاع الاتصالات، وستتضمن عرض لحالات دراسية من قبل أهم مشغلي الاتصالات في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال محمد أمين، مدير عام شركة ئي إم سي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يشهد قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً قوياً ومتواصلاً في الوقت الذي تتحرر فيه الأسواق وتتوسع الخدمات لتصل إلى مناطق جديدة وعملاء جدد. وعلى أية حال، فإن هذا النمو، بالإضافة إلى ازدياد المتطلبات التنظيمية لشركات الاتصالات، يعني أن المشغلين يواجهون مشكلة في كيفية إدارة وتخزين الحجم الهائل والمتنامي من البيانات”.

وتابع أمين حديثه قائلاً : “تضم قائمة عملاء ئي إم سي عدداً من أهم شركات الاتصالات في العالم، كما تتمتع الشركة بسجل طويل وعريق في مجال تزويد هذه الشركات بحلول شاملة تساعدهم على إدارة المعلومات بشكل آمن واقتصادي. وتشكل قمة الاتصالات هذه فرصة مثالية لنعرض هذه الحلول ذات المستوى العالمي على عملائنا في الشرق الأوسء لضمان قدرتهم على تأسيس بنية معلوماتية تدعم أعمالهم أثناء نموها وتوسعها”.

التعليق على الصورة: (من اليمين إلى اليسار) فريدريك دوسارت، ئي أم سي أوروبا والشرق الأوسط وأوروبا، و محمد أمين، مدير عام ئي أم سي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و رينر إيرلات، كبير نوّاب الرئيس، ئي أم سي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى