أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تعلن تخفيضات على تعرفة خدمة الرسائل القصيرة

تزف بتلكو، الشركة البحرينية الرائدة في خدمات الهاتف النقال، أخبارا سارة لجميع زبائنها لخدمة الهاتف النقال. فحتى 18 مارس، يمكن لزبائن بتلكو لخدمة الهاتف النقال إرسال رسائل قصيرة بسعر لا يتجاوز 15 فلسا و ذلك خارج أوقات الذروة، و هي الأسعار الأقل في السوق.

لقد باتت خدمة الرسائل القصيرة جزء من حياتنا اليومية. فكل فرد يستخدم هذه الخدمة سواء كان من فئة الشباب أو كبار السن. تعمل التشكيلة الواسعة لخدمات بتلكو للرسائل القصيرة، التي تشمل مجموعة SMS+، و SMS+ AutoReply، و SMS+ Filter، و SMS+ Online، تعمل كل هذه الخدمات على تعزيز خيارات البريد الإلكتروني الخاصة بك و يجعل من إمكانية البقاء على اتصال دائم مع العائلة و الأصدقاء أكثر يسرا من أي وقت مضى.

تعمل SMS+ Groups على تسهيل عملية إرسال الرسائل لمجموعات كبيرة من الناس بسهولة إرسال رسالة لأحد الأشخاص. كما تمكن الزبائن من إرسال رسائل قصيرة لقائمة معدة سلفا من أرقام الهواتف النقالة كمجموعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة.

أما خدمة SMS+ AutoReply، فإنها تسمح للزبائن بإرسال رسالة رد تلقائي على الرسائل التي يتم استلامها. و تعمل خدمة SMS+ Filter على توفير خيار حضر رسائل محددة، بينما تمثل خدمة SMS+ Online إحدى المزايا المريحة التي تمكن الزبائن من قراءة رسائلهم القصيرة على هيئة رسالة إلكترونية عبر شبكة الإنترنت.

و قد علق مدير عام شئون و اتصالات الشركة في بتلكو، أحمد الجناحي، على هذه التخفيضات بقوله “يحتضن زبائن خدمة الهاتف هذه الأيام كل التقنيات الجديدة و يتبنون في وقت قياسي كل المزايا الجديدة التي تعمل كجزء مكمل لمهامهم و أعمالهم اليومية”.

و أضاف “و مع الأسعار المخفضة التي تقدم خارج أوقات الذروة، يمكن للزبائن التمتع بالخيارات الكثيرة التي توفرها خدمة الرسائل القصيرة التي نقدمها”.

لاستخدام خدمات SMS+، يمكنكم الدخول إلى حسابكم على www.aywah.com.bh و اختيار الرابط المؤدي إلى خيارات SMS+ و اتباع التعليمات.

زر الذهاب إلى الأعلى