أخبار قطاع الأعمال

وزير الاتصالات والبريد السيريلانكي يلتقي مسؤولين في بريد الإمارات

التقى معالي السيد رؤوف حكيم وزير الاتصالات والبريد السيريلانكي وفد يمثل مجموعة من المسؤولين في بريد الإمارات برئاسة السيد عبدالله سلطان الفن مساعد مدير عام بريد الإمارات للتطوير والتسويق وذلك في مقر إقامته في فندق لي ميريديان المطار، وذلك أثناء توقف له في دبي خلال جولة عالمية يقوم بها، حيث تم استعراض أوجه التعاون المشتركة بين البريد السيريلانكي وبريد الإمارات، وكيفية تطوير العلاقات بين البلدين.

وقد استعرض الفن مع الوزير السيريلانكي أهم القضايا المتعلقة بالشؤون البريدية، وما حققه بريد الإمارات من إنجازات، حيث قدم الفن خلال مباحثاته مع المسؤول السيريلانكي عرضا عاما عما أنجزه بريد الإمارات من نجاحات وتقدم في كافة الخدمات البريدية وغير البريدية ودخوله في مجالات خدمية متقدمة مما أهله ليكون أحد اللاعبين الرئيسين في صناعة البريد في منطقة الشرق الأوسط.

من جهته رحب الوزير السيريلانكي بوفد بريد الإمارات معربا عن سعادته بتنامي علاقات الصداقة بين الإمارات وسيريلانكا مستعرضا مدى التطور والتقدم في خدمات البريد السيريلانكي. كما تركزت المناقشات في عدة محاول كان في مقدمتها تقديم بريد الإمارات لمجموعة من التسهيلات للبريد السيريلانكي ومنها امكانية استخدام نقطة عبور البريد “الهب” “مركز التبادل البريدي” في مطار دبي من خلال البريد السيريلانكي، وتم مناقشة امكانية فتح خدمات خاصة بنقل الطرود والبعائث البريدية بين البلدين كتجربة الطرود المضمونة مع الهند ودول أرى والتي لاقت نجاحا كبيرا.

وحضر اللقاء من بريد الإمارات كل من السيد خالد شهدور مساعد المدير العام لشؤون المعلومات والسيدة وئام غانم مدير مركز التدريب والتطوير ومديرة إدارة الموارد البشرية بالوكالة والسيد والسيد عبدالله صقر السويدي رئيس قسم العلاقات الدولية والسيد ناصر القدومي رئيس قسم الخدمات البريدية الدولية.

وفي نهاية اللقاء أشاد الوزير الضيف بجودة الخدمات و السرعة العالية في الأداء لبريد الإمارات وأبدى كذلك والوفد المرافق له الإعجاب الكبير لما حققه بريد الإمارات من تطور كبير جعله يرقى إلى أعلى المستويات العربية و العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى