أخبار قطاع الأعمال

“متروفايل” تعتزم المشاركة في مؤتمر “خدمات إدارة المعلومات والسجلات المتخصصة”

أعلنت “متروفايل”، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول إدارة المعلومات والتابعة لـ”مشاريع” الذراع الاستثماري لشركة “دبي للاستثمار”، عن مشاركتها في مؤتمر “خدمات إدارة المعلومات والسجلات المتخصصة” (PRISM) الدولي الخاص بآسيا ومنطقة المحيط الهادي، والذي ستنعقد فعالياته في هونغ كونغ خلال الفترة ما بين 14 و 16 فبراير/شباط الجاري.

ومن المتوقع حضور عدد كبير من التنفيذيين ورواد الأعمال خلال الأيام الثلاثة للمؤتمر، وذلك في ضوء الطلب المتزايد على تعهيد عمليات تخزين الوثائق من قبل مختلف قطاعات الأعمال في الشرق الأوسط بالإضافة إلى التطورات التقنية الحاصلة في هذا المجال.

ويعتبر مؤتمر “خدمات إدارة المعلومات والسجلات المتخصصة” الحدث الدولي الأول من نوعه للشركات التي توفر خدمات الحماية وإمكانية الوصول إلى المعلومات وحفظ وتخزين وتنظيم المعلومات للعملاء.

وسيناقش هذا الحدث جملة من الاستراتيجيات الضرورية والمواضيع التقنية، كما سيشهد مراجعة أحدث الابتكارات التكنولوجية وتقديم نبذة عن الأسواق والمجالات والفرص الجديدة.

وقال أندريه لورو، المدير العام لشركة “متروفايل” في الإمارات: “يشهد قطاع تخزين المعلومات تغييرات كبيرة خاصة في منطقة الشرق الأوسط كارتفاع تكاليف استئجار أو شراء المكاتب، الأمر الذي يجعل من عمليات التخزين الداخلية أقل مرونة. ويعد مؤتمر “خدمات إدارة المعلومات والسجلات المتخصصة” فرصة كبيرة لمواصلة العمل وتطوير الأفكار والتواصل مع الرواد في هذا المجال وتعزيز شراكتنا مع بعض الشركات العالمية الرائدة.”

وسيسلط مؤتمر “خدمات إدارة المعلومات والسجلات المتخصصة” الضوء على التحديات والفرص والإمكانيات في مجال تخزين الوثائق وحمايتها. ويستقطب هذا الحدث، الذي تم إطلاقه خلال العام 1980، شريحة واسعة من مدراء وأصحاب شركات إدارة المعلومات.

وتتخصص “متروفايل”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، في حلول تخزين الوثائق وخدمات التخزين الخارجية والداخلية والاحتفاظ بنسخ احتياطية للملفات إضافة إلى حلول متنوعة لإدارة الوثائق إلكترونياً. وتتضمن قائمة عملاء الشركة مجموعة واسعة من الدوائر الحكومية والمصارف. وحازت “متروفايل” مؤخراً على جائزة دبي للجودة تقديراً للريادة والابتكار التي تتمتع بهما ومساهمتها في تطوير هذا القطاع.

وقد صممت “متروفايل”، التي تأسست خلال العام 1997، مرافق محصنة ضد الحرائق والسرقات والكوارث الطبيعية تخضع للمراقبة على مدار الساعة، كما تحافظ على مستويات ثابتة لدرجة الحرارة والرطوبة لحفظ الوثائق. وتخطط الشركة، التي تضم أكثر من 110 موظف، للتوسع في المزيد من المناطق خلال العام الجاري. وتعود شركة “متروفايل” بنسبة 55% إلى شركة “مشاريع”.

زر الذهاب إلى الأعلى