أخبار قطاع الأعمال

مهرجان اكسيوم وسوني إريكسون للرياضةينطلق في الجامعة الأمريكية في دبي

أعلنت اليوم اكسيوم تليكوم، كبرى شركات توزيع وبيع الهواتف النقالة في المنطقة، عن خطتها لتنظيم مهرجان اكسيوم سوني إريكسون للرياضة في الجامعة الأمريكية في دبي، بين 20 و22 فبراير 2007.

وقد دعت اكسيوم أيضاً إلى جانب الجامعة الأمريكية في دبي، جامعاتٍ أخرى للمشاركة في الدورة الرياضية، ومنها الجامعة الأمريكية في الشارقة، وكلية دبي للطلاب، وجامعة ولوغون، وكلية دبي للطالبات، وجامعة الغرير، وكلية الجامعة الأمريكية، وكلية الشارقة للطلاب، وجامعة الشارقة.

ومن المتوقع أن تضم الدورة خمسة آلاف طالب، حضوراً ومشاركة.

وفي هذا الإطار، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم: “إن اكسيوم ليسعدها التمكن من دعم مثل هذا الحدث الرائع للطلاب. و نعتقد أنه من الضروري المشاركة في مثل هذه الأحداث الاجتماعية، ومساندة الأشخاص الذين يدعمون أعمالنا”.

ومن النشاطات الأساسية التي سترعاها اكسيوم خلال المهرجان مباريات كرة القدم، والتنافس على لقب أقوى الرجال، ومسابقات جهاز الألعاب “نينتندو وي” الحديث. يذكر أن جوائز المهرجان تفوق قيمتها 300 ألف درهم، منها تذاكر سفر إلى أي وجهةٍ في العالم، وسحب بالقرعة كل نصف ساعةٍ على جائزة تبلغ قيمتها ألف درهم، وسحب آخر كبير عند الساعة الواحدة ظهراً تبلغ قيمته أربعة آلاف درهم يومياً. وبذلك تتاح الفرصة لكافة الطلاب للفوز بجوائز قيمة، بمجرد حضورهم الفعاليات.

تنص إحدى مهام شركة اكسيوم تليكوم على “أداء دورٍ فعال في تطوير المجتمع”، لذا تجاهد الشركة وموظفوها ليكونوا قوةٍ إيجابية في المجتمعات التي يعيشون ويعملون ويمارسون تجارتهم فيها.

ويضيف البنّاي: “لقد بنينا الشركة من الصفر، ونفخر بالقول اليوم أن اكسيوم تليكوم قد أضحت شركةً محترمة ومعروفة في مجالٍ تحتدم فيه المنافسة. لذا فإن اغتنام الفرصة لدعم مبادرات المجتمع واجب علينا، لا بل هي شرف لنا”.

وهذا الحدث مفتوحٌ أمام كافة الطلاب من الجامعات المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى