أخبار قطاع الأعمال

“العرب اليوم” تطلق موقعها الالكتروني الجديد

تطلق صحيفة “العرب اليوم” اليومية الأردنية موقعها الالكتروني بحلته الجديدة يحمل العنوان التالي: (www.alarabalyawm.net) وقد صمم بطريقة حديثة وعصرية تعتمد على نقل آخر الأخبار بأسلوب تفاعلي يتيح للقراء والمتصفحين إبداء آرائهم وتعليقاتهم.

ويعتبر الموقع مركزا إخباريا شاملا يقدم الخبر والصورة الأحدث, من خلال مجموعة أقسامه الرئيسية المتنوعة التي تشمل الإخبار الرئيسية, الاقتصادية, العرب والعالم, الرياضة, الثقافة, المقالات والكاريكاتور, كذلك من خلال مجموعة من الخدمات الأخرى مثل الإخبار العاجلة إضافة إلى شريط بورصة عمان ورصد خدمات متنوعة للقراء الراغبين بالاطلاع على الوفيات والنشرة الجوية والصفحات المتخصصة.

كما سيقدم الموقع زاوية للأعضاء, وأخرى للتصويت في قضايا عامة, وحارات الكترونية متخصصة تزيد من الأسلوب التفاعلي الحواري بين القراء والصحيفة, هذا بالإضافة لزاوية دورية تعنى باستضافة إحدى الشخصيات للإجابة على أسئلة القراء تسمى” ضيف تحت المجهر”.

وقد تم تطوير الموقع الالكتروني الأحدث في الصحافة المحلية والعربية من خلال شركة بتلكو الأردن الرائدة في تصميم المواقع الالكترونية وبإشراف مباشر من قبل متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات في الصحيفة.

وقد تم اعتماد لغة برمجية حديثة (PHP) في بناء الموقع الالكتروني وتصميمه وذلك لمواكبة التقدم المتسارع في مجال تصميم المواقع الالكترونية والتطور التكنولوجي حيث تمت إضافة مساحات إعلانية على الموقع بشكل مميز لتوفير خدمة الإعلان الالكتروني والتواصل المباشر ما بين المعلن والمواطن بما يوفر عرض كل ما هو جديد خدمة للمواطن.

كما تمت إضافة زوايا للتعليق على كل خبر ومقال وكاريكاتور وصورة ليكون هناك اتصال تفاعلي ما بين الصحيفة والزوار.

من ناحية أخرى تمت إضافة خدمة توفر اي تطور جديد على الساحة المحلية والعربية والعالمية من أخبار وهناك زاوية خاصة “لكواليس” ترصد ما وراء الخبر مضافا إليها التعليق وآراء الزوار.

وللتسهيل على الزائر للبحث عن الخبر تم تطوير قدرات محرك البحث من خلال كلمات مميزة في موضوع معين للبحث وكذلك شمول عملية البحث للأخبار اليومية أو الأسبوعية أو خلال فترات معينة ضمن أفضل أساليب البحث التكنولوجي المعمول بها وبإمكان الزائر طباعة كامل الصحيفة.

زر الذهاب إلى الأعلى