أخبار قطاع الأعمال

وندرمان تتألق في مسابقة “أفضل المواقع الالكترونية في الأردن”

ألقت شركة وندرمان الأردن، الرائدة في مجال التسويق المباشر والالكتروني، في “مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية في الأردن 2006” (Jordan Web Awards) حيث حصدت ثماني جوائز خلال الحفل الخاص الذي أقيم الأسبوع الماضي في فندق جراند حياة عمان.

واستطاعت الشركة أن تفوز بجائزتين ذهبيتين، وجائزتين فضيتين، وثلاث جوائز برونزية، توزعت على فئات المسابقة المختلفة. كما توجت هذه الجوائز بتحقيقها لجائزة (Jordan Web Strategy Award) والتي تم منحها للشركات التي فازت بأكبر عدد من الجوائز خلال الحفل.

ومن جانبها قالت المدير الإقليمي لشركة وندرمان الأردن السيدة كلوديا لمليحي: “نحن سعداء بالفوز بهذه الجوائز التي تضيف إنجازاً آخر بارزاً إلى إنجازات شركة المجموعة القابضة لوسائل الاتصال التسويقي في الأردن والتي ننتمي إليها”.

وأضافت لمليحي “أن الحلول التفاعلية، مثل المواقع الالكترونية، هي جزء أساسي من خدمات الاتصال التسويقي التي نقدمها ونطورها لعملائنا المحليين منهم والدوليين، كما أن أسلوب عملنا المتكامل قد ساهم في تميزنا وإبراز ما حققناه من نجاحات”.

وكانت وندرمان الأردن قد فازت بهذه الجوائز عن أعمال قامت بها لمجموعة من العملاء من قطاعات مختلفة شملت القطاع المؤسسي، والأغذية والمشروبات، والخدمات الصحية، ووسائل الإعلام والرياضة، والمطاعم والمقاهي. وبفوزها هذا، تكون وندرمان الأردن قد أضافت إلى رصيد شركة وندرمان العالمية الحافل بـ 300 جائزة عالمية.

واختتمت لمليحي قائلة “لقد زادت أهمية خدمات الاتصال التسويقي التي نقدمها وذلك لمساهمتها في تحقيق الأهداف التي يسعى عملائنا للوصول إليها، إذ تقدم وندرمان الأردن خدمات مختلفة منها إدارة قاعدة البيانات، التخطيط وإدارة حملات الدعاية والإعلان، والتسويق عبر الهاتف، والتسويق المباشر إما من خلال الانترنت أو الطرق التقليدية.”

هذا وتعد “مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية في الأردن 2006” جزءاً من مسابقة المواقع الإلكترونية في المنطقة العربية التي يتنافس فيها شركات المواقع الإلكترونية والمصممين ومالكي المواقع الإلكترونية للفوز بجوائز أفضل موقع إليكتروني عن فئات مختلفة تحددها المسابقة.

وتعد وندرمان إحدى شركات المجموعة القابضة في الأردن التي تضم شركات “تيم يونج آند روبيكام”، و”إنترماركتس”، و”ميديا إيدج: سي آي إيه”، وأصداء للعلاقات العامة، و”بولارس” للعلاقات العامة، و”أوبجكتس” للدعاية والإعلان.

زر الذهاب إلى الأعلى