أخبار قطاع الأعمال

الخطوط السعودية تطلق حملة توعية لخدمة التذاكر الإلكترونية

دشن المهندس خالد بن عبد الله الملحم مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية حملة التوعية بخدمة التذاكر الإلكترونية، وذلك بهدف تعريف مختلف قطاعات المؤسسة وخصوصا العاملين في الصفوف الأمامية بخدمة التذاكر الإلكترونية وما سبقها من مراحل في تجهيز وتحديث البنية التقنية واللازمة لهذا المشروع الرائد، إضافة إلى متطلبات التطبيق على أرض الواقع.

واستعرض الملحم خلال الحفل الذي نظمته الخطوط السعودية في جدة، أهداف برنامج التذاكر الإلكترونية، وما تمثله من نقلة نوعية في مستوى خدمات الخطوط السعودية، إضافة إلى تأكيد التزام المؤسسة بتنفيذ تعليمات الاتحاد الدولي للنقل الجوي “الأياتا” الذي حدد نهاية عام 2007، موعداً نهائياً للتوقف عن إصدار التذاكر الورقية في أي مكان من العالم.

وأضاف أن التطور في مختلف المجالات أمر بالغ الأهمية، أما صناعة النقل الجوي فهي ضرورة وجود وبقاء وحياة، ذلك لأن من يتوقف لحظة للتأمل والاسترخاء سيجد نفسه قد تخلف عن الركب الذي يمضي سريعاً إلى آفاق لا تعرف حدوداً أو نهاية.

وخلال اللقاء قدم يوسف عبد القادر عطية، مساعد المدير العام لخدمات العملاء، عرضاً وافياً تضمن نظرة عامة على مشروع التذاكر الالكترونية والخطة الاستراتيجية التي وضعتها المؤسسة والجدول الزمني المحدد لتنفيذ هذا المشروع

زر الذهاب إلى الأعلى