أخبار قطاع الأعمال

أيسر تعين مديراً جديداً في أكبر أسواق الشرق الأوسط

أعلنت شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسء ثاني أكبر موزع لأجهزة الكمبيوتر الدفترية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا*، عن تعيين مدير إقليمي جديد للإشراف على العمليات في المملكة العربية السعودية ومصر وشرق إفريقيا، اعتباراً من شهر يناير 2007.

حققت أيسر نمواً كبيراً في المبيعات السنوية لأجهزة الكمبيوتر الدفترية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبذلك فقد احتلت المركز الثاني من حيث مبيعات أجهزة الكمبيوتر الدفترية للربع الثالث من عام 2006، بينما استطاعت أن تحافظ وبقوة على المرتبة الثالثة لمبيعاتها في سوق الشرق الأوسط وإفريقيا ضمن جميع خطوط الإنتاج. وعلى أية حال، فإن المدير الإقليمي الجديد شاشانك شارما يتطلع إلى تحقيق أهداف أعلى.

وفي هذا السياق، قال شاشانك شارما، المدير الإقليمي لمنطقة السعودية ومصر وشرق إفريقي لدى أيسر: “تشهد أيسر حالياً توسعات ضخمة على المستوى العالمي، كما تشهد منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص معدلات نمو استثنائية تفوق حتى معدلات النمو في أسواق أقدم مثل أوروبا.”

وأضاف شارما: “أود أن أؤكد على مهارات بناء الفريق الواحد والتي عملت على تعزيزها من خلال منصبي السابق، حيث أن تطبيق هذه المهارات في أنحاء المناطق التي تقع ضمن اختصاصي سيضمن إدارتها بشكل ثابت ومتناغم. وأنا على ثقة من أن هذه السياسة ستعكس – إن لم تحسّن – معدلات نمو أيسر عالمياً، هنا في الشرق الأوسط.”

قدم شارما من مكتب أيسر في جنوب إفريقيا، حيث كان يشغل منصب المدير التجاري للدولة بما في ذلك مناطق جنوب إفريقيا وموريشيوس.

وأضاف شارما: “تعد كل من المملكة العربية السعودية ومصر أكبر سوقين في الشرق الأوسء لذا فإن دوري سيكون جزءاً مكمّلاً لنمو أيسر المستمر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وحيث أنني سبق وأن شغلت منصباً إدارة سوق متعدد المجالات في مناطق جنوب إفريقيا، فإنني أتطلع لمواجهة التحديات واستغلال الفرص المتاحة هنا في الشرق الأوسط.”

*(المصدر: تقرير مؤسسة IDC للأبحاث – الربع الثالث – منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا – عام 2006)

زر الذهاب إلى الأعلى