أخبار قطاع الأعمال

CA تنجز عمليات تركيب البنية التحتية لتقنية المعلومات

أعلنت اليوم شركة CA المدرجة ببورصة نيويورك، وإحدى أكبر شركات ادارة تقنية المعلومات في العالم، عن الانتهاء بنجاح من تركيب مجموعة منتجات Unicenter المتنوعة لصالح دبي القابضة، حيث قامت دبي القابضة بتركيب حلول CA ضمن مختلف الشركات التابعة لها.

وتتضمن منتجات CA التي تم تركيبها لإدارة الشبكة بالكامل، الخوادم وقواعد البيانات، ومكتب خدمات Unicenter، وأدوات إدارة سطح المكتب وكذلك شبكة Unicenter ومنتجات إدارة النظام.

تم إطلاق دبي القابضة في عام 2004 لدعم مشروعات البنية التحتية المتعددة والمشروعات الاستثمارية الرائدة التي تستهدف تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي في دبي، كما تقوم الشركة بتطوير وتدشين مبادرات تشمل العديد من القطاعات من بينها تكنولوجيا المعلومات، والاتصالات، والطاقة، والصحة، والتعليم، والسياحة، والعقارات، والتمويل، والضيافة، والتقنيات الحيوية وقطاع التصنيع.
هذا وقد ساعدت حقيبة CA من حلول إدارة تقنيات المشروعات على توحيد وتبسيط البنى التحتية المتنوعة لدبي القابضة، التي جمعت مؤخرا أقسام تقنيات المعلومات المنتشرة في أكثر من 30 مركزاً تحت سقف واحد، فيما يُعرف بمكتب المعلومات الرئيسي CIO.

وكان التحدي الأساسي هو طلب المستخدم النهائي لحلول أسرع لمشكلات تقنيات المعلومات، واستمراره في ذات الوقت بتقديم دعم متقن ومتوافق مع تقنيات المعلومات على مستوى المؤسسة، إلى جانب البحث عن تقليل التكاليف مع زيادة الكفاءة التي يمكن تحقيقها من خلال تنظيم البنية التحتية لتقنيات المعلومات وتقديم رد أسرع لمشكلات المستخدم النهائي.

قام مكتب خدمات Unicenter في CA بالتعامل مع هذه التحديات عن طريق تقديم حلول فورية للقضايا العامة من خلال الرد في وقت قصير. كما قدم مكتب خدمات تقنيات المعلومات النظام الذي حل محل مكتب المساعدة القديم، وأدوات إدارة الحدث التي يمكن أن تصنف وتحدد الحدث وفقا لأولويته، وكذلك إدارة كل قضايا تقنيات المعلومات الخاصة بالمستخدم النهائي بشكل مركزي. كما ساعدت أدوات Unicenter دبي القابضة في تدارك عوائدها على الاستثمارات عن طريق تناغم عمليات تقنيات المعلومات الخاصة بها في نظام يُدار بشكل جيد. وقد ساهم التحسن الهائل في معدلات التعامل مع الأحداث قي تمكين دبي القابضة من تقديم مستوى راقٍ من الخدمة لكل من مستخدميها النهائيين وعملائها.

وقد شكل دعم CA المكثف لما بعد البيع، وفريق العمل الفني المحلي، وكذلك القدرة على دمج الحلول في منصة تشغيل واحدة، أهم المعايير الأساسية في الحصول على ثقة دبي القابضة التي تعد المؤسسة الرائدة في المنطقة. كما تم دمج أدوات مكتب الإدارة العليا في CA في حلول مكتب خدمات المعلومات وتوصيل البرامج وإدارة الأصول والمنشآت التي يتم التحكم فيها عن بعد. بهذه التعزيزات الفنية تمكنت دبي القابضة من دمج حلول إدارة المستخدم النهائي بشكل كامل.

زر الذهاب إلى الأعلى