أخبار قطاع الأعمال

“راية” تفوز بالمركز الثالث في جائزة “شريك أوراكل مصر” للعام 2006

حققت “راية” (Raya)، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في منطقة الشرق الأوسء المركز الثالث في جائزة “شريك أوراكل مصر” للعام الحالي (Oracle Egypt Partner of The Year). وتأتي هذه الخطوة تقديراً لخبرة الشركة المعمقة وأدائها المتميز فيما يتعلق بتقنيات وتطبيقات “أوراكل”.

وحصلت “راية” على هذه الجائزة إلى جانب شركتين تعملان في الأسواق المصرية. ويأتي هذا التقدير تنويهاً من شركة “أوراكل” (Oracle) للانجازات المتميزة لشركائها حول العالم.

وتشكل جائزة “شريك أوراكل مصر” إضافة هامة إلى مجموعة الجوائز والشهادات التي حصلت عليها شركة “راية”. وتملك الشركة سجلاً حافلاً في تنفيذ مشاريع تتبنى حلول “أوراكل” لمجموعة من العملاء البارزين بما فيهم “بافاريا” (Bavaria) و”موبينيل” (Mobinil) بالإضافة إلى “تيليكوم” (Telecom) و”أل. أن. جي” (LNG) وبنك “سوسيتيه جنرال الوطني” (National Societe Generale Bank) في مصر، و”كوكا كولا” (Coca Cola) و”اتحاد الاتصالات الجزائرية” (Consortium Algerian de Telecommunications) ووزارة المياه والكهرباء السعودية وشركة عبد الله هاشم “هوندا” (Honda) و”موبايلي” (Mobily).

وقال أشرف صبري، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات في “راية”: “يعني لنا الفوز بالمركز الثالث في جائزة “شريك أوراكل مصر” الشيء الكثير نظراً لما تمثله هذه الجائزة من مصداقية في السوق. ونحرص على تسخير كافة مواردنا لتعزيز شراكتنا مع “أوراكل” تماشياً مع التزامنا بتوفير أحدث الحلول التكنولوجية للعملاء في منطقة الشرق الأوسط”.

واكتسبت “راية” ميزة إضافية للمنافسة على الجائزة باعتبارها مصنفة كشريك معتمد من “أوراكل” بالإضافة إلى أن فريق عملها يتضمن أكثر من 60 متخصصاً معتمداً من “أوراكل”. وحققت الشركة أهدافها المالية كما حظيت بمستويات عالية من القبول لدى العملاء. إضافة إلى ذلك، وفرت الشركة البيئة المتخصصة لتوسيع التجارة عبر وحدة الخدمات والتسويق والمبيعات المعتمدة على حلول “أوراكل”.

وقال عاطف حلمي، مدير شركة “أوراكل مصر”: “تعد الشركات الاستراتيجية عاملاً هاماً في تعزيز مكانتنا في السوق المصرية ونحن محظوظون بتعاوننا مع شركاء متفانون مثل شركة “راية”، التي أبدت التزاماً كبيراً وتفهماً عميقاً خلال تعاملاتها التجارية مع فريق “أوراكل” وعملائنا المشتركين على مر السنين. لقد وفرت شركة “راية” حلولنا للعملاء ما ساعدهم في حل مشاكلهم التجارية بفضل المهارات الاستشارية والتفوق التي تتمتع به تكنولوجيا “أوراكل”. ويسرنا منح جائزة “شريك أوراكل مصر” لهذا العام لشركة “راية” ونتمنى لها المزيد من التطور خلال العام المقبل”.

ويمنح هذا التقدير شركة “راية” الفرصة لتطوير علاقة شراكة متخصصة مع “أوراكل” لتحظى بفوائد التسويق والمبيعات والمصادر التقنية والاستفادة من شراكتها لتعزيز التخطيط المشترك وتطوير علاقات المنفعة المتبادلة مع العملاء.

زر الذهاب إلى الأعلى