×
×

آيميت تضيف الرمز 050 آلياً عند طلب الاتصال

بعد التعميم الذي أصدرته هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة بضرورة إسباق كافة أرقام الهواتف النقالة بالرمز (050) عند طلب الاتصال بهذه الأرقام، وذلك اعتباراً من 15 ديسمبر الجاري، فإن شركة آيميت، التي تتخذ من دبي مقراً لها والمتخصصة في الأجهزة والحلول المرتكزة إلى نظم ويندوز موبايل، قد طورت برنامجاً لزبائنها في الإمارات، يوفر أوقاتهم الثمينة، ويضيف الرمز المطلوب (050) آلياً إلى كافة أرقام الهواتف المخزنة في دفتر العناوين والبطاقات بأجهزتهم، بلمسة زر.

وقال روبن باولر، مدير التسويق العالمي لدى آيميت: “ضمن جهودنا المستمرة في وضع احتياجات زبائننا نصب أعيننا وفي قلب عمليات تطوير المنتجات، يسرنا تقديم برنامج مجاني يساعدهم على تعديل كافة أرقام الهواتف النقالة المخزنة لديهم لتصبح بالشكل الجديد الذي يبدأ بالرمز (050)، وهو ما سيكون إلزامياً لإجراء الاتصالات اعتباراً من 15 ديسمبر الجاري”.

ويعمل هذا البرنامج المبتكر على مساعدة المستخدم على إضافة الرمز +97150 قبل أرقام الهواتف النقالة المخزنة في ذاكرة أجهزتهم وبطاقاتهم والتي لا تبدأ بأحد الرمزين صفر أو + ، وذلك بعرض هذه الأرقام في قائمتي الأرقام المخزنة في البطاقة Show SIM Contacts والأرقام المخزنة في ذاكرة الجهاز Show Device Contacts ، واختيار Yes لتحديث كامل القائمة دفعة واحدة، أو باختيار Yes أو No لكل رقم في القائمتين على حدة.

ويتوفر البرنامج مجاناً لكافة زبائن آيميت ويمكن تنزيله من الموقع
www.clubimate.com/t-ftoolsdwnld.aspx. وفور تنزيل البرنامج يستطيع المستخدم تحديث الأرقام الموجودة على أي بطاقة SIM، حتى تلك البطاقات التي تستخدم عادة في أجهزة لا تحمل علامة آيميت.

يمكن تنزيل هذا البرنامج مجاناً من العنوان www.clubimate.com/t-ftoolsdwnld.aspx

  • 865
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE