أخبار قطاع الأعمال

شركة إيستارتا للحلول البرمجية تكشف النقاب عن منتج جديد “بوابات”

قامت شركة إيستارتا – أحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة البرمجيات في المنطقة العربية- بإطلاق منتجها الجديد بوابات وهو عبارة عن موقع أنترانت “بوابة” مبنية إعتماداً على نظام مايكروسوفت SharePoint 2007.

يتضمن المنتج مجموعة من المواقع الفرعية و التي تمثل وحدات و أقسام مختلفة داخل المؤسسات و المنظمات، هذا المنتج تم بناؤه إعتماداً على أحدث التقنيات و الممارسات العالمية المتوفرة، يهدف المنتج الى تبسيط و تنسيق التعاون داخل المؤسسات وتنظيم طرق عمل الموظفين بطريقة سلسة و سهلة و ممتعة.
المنتج الجديد عبارة عن موقع أنترانت “بوابة” توفر مجموعة متناسقة وموحدة من التطبيقات والتي تؤكد على التعاون داخل المؤسسات وتمكن العاملين في قطاع المعرفة من آداء مهامهم و واجباتهم بفاعلية و يسر.

يعالج بوابات حلا لواحدة من أهم الشكلات في الوقت الحالي والتي تواجهها بيئات العمل الموزعة جغرافياً حول العالم. حيث يقدم حلا جديدا في تكنولوجيا البوابات الداخلية من خلال تحسين القدرة على إدارة ومشاركة ومراقبة المعلومات بين الأقسام الرئيسية.

وقد صرح المدير التنفيذي لشركة إيستارتا، السيد مجدي البيت- شاويش: “نحن نعتبر حل بوابات كإثبات لإستمرارية التحديث و التطوير و بناء أنظمة تمكن الموظفين من العمل معا وبشكل فعال من خلال ربط الأنظمة مع الأفراد بدلا من البوابات المعقدة، حيث يتم خدمة الموظفين من خلال بوابة عالية الأداء وسهلة الإستخدام، كما توفر واجهة استخدام موحدة ومرنة يمكن تشكيلها و تغييرها لتلبي إحتياجات أي مؤسسة.

يجمع نظام بوابات كلا من أفضل الممارسات العالمية وأفضل التكنولوجيا من خلال بوابة توفر مستوى استثنائي من المرونة والسهولة في الإستخدام بالإضافة إلى توفير ميزة التعاون بين الأقسام المختلفة وبالتالي زيادة الإنتاجية والتحكم بالمعرفة وبالمعلومات بشكل أفضل.

حل بوابات مبني باستخدام الأدوات المميزة التالية:
• Microsoft SharePoint 2007
• Microsoft Solution Framework
• Microsoft Accelerator for Intranets
• Information Publication Process

يعزز نظام بوابات التعاون بين الموظفين ويمكن عمال المعرفة من خلال إيجاز أشكال المعلومات وتوفير حل لإدارة المحتوى والعمليات الداخلية.

زر الذهاب إلى الأعلى