×
×

آسوس تعلن عن اللوحة الأم (Striker Extreme)

أعلنت شركة (آسوس) عن اللوحة الأم الجديدة (Striker Extreme) التي تستهدف عشاق الألعاب والأداء الفائق، واللوحة الأم الجديد جزء من فئة لوحات جمهورية الألعاب التي تستهدف هواة الألعاب القوية مع لمسة من الأناقة والتصميم المتميز. تضم اللوحة الأم (Striker Extreme) الجديدة معالج nForce 680i SLI، وتم تصميمها لتشغل معالجات بنواقل أمامية ترددها 1.333 ميجاهيرتز ومعالجات رباعية النواة، بالإضافة إلى توافقها مع تكنولوجيا NVIDIA Quad-SLI.

تمتاز اللوحة (Striker Extreme) بالعديد من المزايا والوظائف التي ستسعد عشاق الألعاب وهواء الأداء الجبار، حيث تجهيزها بشاشة صغيرة لتسهيل معرفة مشكلات عملية التحميل، وإضافة خفيفة في المؤخرة لسهولة التعرف على المنافذ في المناطق المظلمة، وتسهيل تعديل وضبط اللوحة زودت آسوس اللوحة بثلاثة مفاتيح للطاقة وإعادة التعيين وإعادة تعيين نظام CMOS بشكل مباشر من اللوحة وليس من البايوس.

الميزة الفريدة الأخيرة في لوحة (Striker Extreme) بطاقة الصوت (SupremeFX) التي تضتمن مشفر الصوت عالي الدقة للاستمتاع بصوت مجسم شديد النقاء والوضوح، ويصاحب اللوحة ميكروفون يعمل بلوغاريتمات إزالة التشويش والضوضا بالإضافة إلى تكنولوجيا DTS Connect التي تقوم بتشفير الصوت متعدد القنوات.

من المزايا الملحوظة الأخرى في لوحة (ASUS Striker Extreme) ثلاثة منافذ PCI Express x16 ومنفذ PCI Express x1 وستة منافذ SATA ومنفذي e.SATA و10 منافذ USB ومنفذي 1394a مع دعم الذاكرة فئة DDR2 مزدوجة القناة بتردد 533 و667 و800 ميجاهيرتز.

  • 392
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE