أخبار قطاع الأعمال

خطوة جديدة من محرك البحث العربي “أين”

شركة أين، أول محرك بحث عربي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة فاست للبحث والنقل Fast Search & Transfer المطور الرائد لتقنيات البحث، يعلنان اليوم تطبيق برنامج منصة البحث الاحترافي من فاست (FAST ESP™) لتدعم وتعزز القدرات البحثية لـ Ayna.com مانحة المستخدم طريقة آمنة للبحث في الإنترنت.

تأسست Ayna.com عام 1997، وهي أول محرك بحث عربي في الشرق الأوسء حيث يدعم بالإضافة إلى اللغة العربية، اللغتين الانكليزية والفرنسية. ومع 1.7 مليون مستخدم مسجل، وأكثر من 25 مليون صفحة تشاهد شهرياً، فإن أين تحتل أحد المراكز الثلاثة الأولى في الشرق الأوسء حيث توسع خدماتها لتشمل تقديم آخر الأخبار حول العالم، التسلية، المجتمع الافتراضي من خلال منتدياتها الالكترونية، إضافة إلى خدمة حجز تذاكر السفر حول العالم.

وبتطبيق أين لبرنامج منصة البحث الاحترافي من فاست FAST ESP™ فإنها تقوم الآن بتوفير خدمات أسرع وأكثر أماناً وموثوقية لكي ترقى إلى التقاليد والأعراف العربية وسياسة الخصوصية الراسخة التي تتبعها أين.

يقول أدونيس الفقيه المدير التنفيذي لـ Ayna.com: “لقد قامت FAST ESP™ بتوفير الأدوات التي نحتاجها لنوسع ريادتنا بين المنافسين سواءً على النطاق الإقليمي أوالدولي، وتنفيذ التزامنا بأن نكون أكثر بوابات المواقع العربية الموجودة شمولية”. وأضاف يقول: ” إن FAST توفر لنا مجموعة من الميزات الواسعة المبنية على منصة بحث عالية الجودة والتي من شأنها أن تدعم الطلب المتنامي للبحث المخصص وتتبع الأخبار في العالم العربي.”

ويقول جون م. ليرفيك المدير التنفيذي لـFast : ” لقد قامت Ayna.com بتزويد المجتمع العربي بالمعلومات لمدة تقارب عشر سنوات. وهذا التاريخ الغني، بالتكافل مع القدرات البحثية الجديدة سوف يجعل Ayna.com تتبوأ المركز القيادي كبوابة العرب الالكترونية الرائدة”. كما أن تقديم الخدمات الراقية والمتفوقة من قبل Ayna.com يجعل المستخدمين يتصفحون بسرعة وسلاسة وأمان وحداثة، وبذلك تؤكد وفاءها لاحتياجات ومتطلبات مستخدمي الانترنت وأسواق الأعمال الموجهة للأعمال الأخرى وأسواق الأعمال الموجهة للمستهلكين

زر الذهاب إلى الأعلى