أخبار قطاع الأعمال

لكسمارك تطرح طابعة ” إكس 5470 X ” لأصحاب المكاتب المنزلية

أعلنت لكسمارك العالمية عن طرحها طابعة لكسمارك إكس X5470 الكل في واحد يشمل الفاكس، نسخ الصور، عرض للصور ذات نقاوة عالية، حبر نفاث، أي يضم أربعة تقنيات في في آن واحد وبأسعار تنافسية.

وتتميز لكسمارك إكس X5470 بتصميم عصري وحجم صغير يتناسب مع احتياجات المستخدم في المنزل بالإضافة إلى الأداء العالي والسرعة الفائقة حيث تصل سرعة الطباعة إلى 25 صفحة في الدقيقة الواحدة وذلك خلال الطباعة باللونين الأبيض والأسود بينما تصل إلى 18 صفحة خلال طباعة الصفحات الملونة وتحتوي لكسمارك إكس X5470 الجديدة على مغذي أتوماتيكي للمستندات بواقع عشر ورقات، إمكانيات لإبراز الصورة بنقاوة شديدة، صور أجهزة الكمبيوتر، الفاكس بالإضافة إلى النسخ.

وأكد نجيب باحوس، نائب رئيس مجلس إدارة لكسمارك ورئيس قسم طابعة المستهلكين بقوله :” يستخدم 75 % من أبرز المصارف، تجار التجزئة، أصحاب الصيدليات في العالم حلول الطباعة التي تقدمها لكسمارك وذلك توفيرا للمال وعملا على زيادة الأعمال المنجزة،ونقوم في لكسمارك بالاستفادة من خبرة التعامل مع عملائنا بهدف تطوير منتجاتنا التي يمكنها تطوير مستويات أداء أصحاب الأعمال التجارية داخل المنزل”.

وتتميز لكسمارك إكس X5470باحتوائها على برامج الصورة السريعة واستوديو التصوير الخاص بـ “لكسمارك” والتي تسهل على المستخدمين تحسين، طباعة ومعالجة صورهم، كما يمكن للمستخدمين عمل صور بحجم 4×6 بوصة دون إطار من خلال بطاقات الذاكرة، أو كاميرات بيكتبريدج PictBridge أو العمل من بطاقة الذاكرة مباشرة واستخدام الطباعة التجريبية للصورة على ورقة عادية من خلال اختيار الصور المعينة ثم سحب الأوراق على ناسخة الصور لطباعتها. ويمكن للمستخدم الراغب في الحصول على نتائج عالية الجودة استخدام لكسمارك إكس X5470 والحصول على صورة من 6 ألوان بدرجة وضوح تبلغ 4,800 x 1,200 نقطة في البوصة الواحدة على ورق الصور الخاص مع إمكانية اختيار نوعية الورق والكارتريدج.

كذلك تقدم لكسمارك إكس X5470 للمستخدمين شريط أدوات الويب من لكسمارك الذي يمكنهم من الحصول على المعلومات وطبع النص فقء والتخلص من الإعلانات والصور الأخرى غير المرغوب فيها وإنهاء إزعاج وعيوب الطباعة من الويب، بحيث يسهل شريط الأدوات المطور من لكسمارك الطباعة من الويب ويجعلها سريعة. يستطيع المستخدمون عن طريق نقرات بسيطة الحصول على النتائج المرغوب فيها ويصل سعر لكسمارك إكس X5470 إلى (163 دولار أمريكي) 599 درهم.

زر الذهاب إلى الأعلى