أخبار قطاع الأعمال

“آي تراكس” تفتتح مكتباً ومركزاً جديداً للتطوير في دبي

أعلنت “آي تراكس” (iTRACS)، الشركة العالمية الرائدة في مجال إنتاج حلول إدارة البنى التحتية الذكية (Intelligent Infrastructure Management)، عن عزمها افتتاح مكتب ومركز للتطوير في دبي لدعم كافة نشاطاتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوفر “آي تراكس” في الوقت الحالي حزمة من أنظمة خدمات الدعم والمبيعات لعملائها في المنطقة عبر شركائها الموزعين في الإمارات. وتمتلك الشركة مكاتب في الولايات المتحدة، في كل من شيكاغو وتيمب في ولاية أريزونا، إضافة إلى لندن وسنغافورة. ويعتبر المكتب الجديد المزمع افتتاحه في دبي خامس مكاتب الشركة.

وقال ساكت سوبرامانيام، مدير المبيعات الإقليمي للشرق الأوسط في شركة “آي تراكس”: “تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً هامة لحلول إدارة البنى التحتية الذكية المتطورة. وقد أصبح من الضروري التركيز على عوامل تخفيض الوقت الضائع وضمان أعلى معايير الجودة في تطبيق التحديثات والتغييرات والإضافات، خاصة في ضوء تنامي البنى التحتية الشبكية من حيث حجمها وسرعتها وتطورها. وسيلبي مكتبنا الجديد في دبي هذه المتطلبات المتزايدة بشكل مضطرد”.

وتوفر شركة “آي تراكس” حلول “فيزيكال لاير ماناجر” (Physical Layer Manager) الشبكية المؤسساتية التي تعتمد أعلى المعايير لتلبية احتياجات الشبكات الحالية والمستقبلية. وصممت هذه الحلول لتطبيق وإدارة أفضل الممارسات لتطوير البنى التحتية الشبكية في المكاتب ومراكز البيانات.

وتتضمن حلول “فيزيكال لاير ماناجر” تقنية متطورة للكشف عن الاتصالات عبر المنافذ الشبكية ومراقبتها بشكل مباشر من خلال إنشاء قاعدة بيانات للمؤسسة تقوم بتنظيم الأصول المعلوماتية بشكل هرمي وتحدد طرق ارتباطها مع بعضها البعض. وتتألف مجموعة حلول “فيزيكال لاير ماناجر” من برمجيات “آي لوكيتر” (iLocator) و”آي بي. بي. إكس” (iPBX) و”آي ديسكفر” (iDiscover) و”آي فيرتشوال وايرنغ كلوست” (iVirtual Wiring Closet).

وأضاف سوبرامانيام: “تعد حلول “آي تراكس” مثالية للمتخصصين الذين يرغبون بالاشراف المباشر على المكونات الفيزيائية للشبكات المتنوعة في مؤسساتهم، حيث أنها تتيح لهم الحفاظ على درجة عالية من الأداء والأمان في البنى التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات وتضمن التوافقية وسهولة عمليات الصيانة”.

وقد باعت شركة “آي تراكس” ما يزيد على 3000 نظام خاص بإدارة البنى التحتية الذكية للمؤسسات العاملة في قطاعات الطيران والتكنولوجيا والمال والاتصالات والطب والتصنيع والهيئات الحكومية والبيع بالتجزئة والتعليم والترفيه والخدمات في 35 دولة حول العالم. وتتعاون الشركة مع العديد من مؤسسات تصنيع القطع الأصلية البارزة في العالم بما فيها “موليكس” (Molex) و”تايكو” (Tyco) و”سايمون” (Siemon) و”نيكسانس” (Nexans) و”أورترونكس” (Ortronics).

وأضاف سوبرامانيام: “يضمن اعتماد حلول “آي تراكس” ميزات عديدة من حيث الإنتاجية العالية والسرعة في تحقيق عوائد الاستثمار وتخفيض نفقات التشغيل والتكاليف الإجمالية. كما تخفض حلولنا من نسبة المخاطر وتأثيرات الاختراقات المعلوماتية المكلفة وترفع من مستوى جودة الخدمات وتضمن بنية تحتية أفضل وتتيح أقصى استفادة ممكنة من الأجهزة وتحسن من فعالية تشخيص الأعطال وتخفض من معدلات عمليات الصيانة الخارجية وبالتالي عدد أطقم عمل الصيانة وتعزز استمرارية العمل”.

زر الذهاب إلى الأعلى