أخبار قطاع الأعمال

«إيفونيكا» تبدأ الاتصال عبر الإنترنت في الأردن قريباً

أعلنت شركة «فيوجن للاتصالات الدولية»، المزودة لخدمة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت «VoIP» عن قرب بدء تفعيل خدمات إيفونيكا للاتصال عبر الإنترنت في الأردن من خلال فيوجن الأردن. وفي خطوة من جانب الشركة لتعزيز تواجدها داخل الأسواق، وقعت فيوجن عقداً حصرياً لتقديم خدمات إيفونيكا للاتصال عبر الإنترنت «VoIP» في كافة أرجاء الأردن. وفي ظل ارتفاع شعبية استخدام الإنترنت لما يزيد على 5 ملايين شخص أي بمعدل نمو بلغ ما يقرب 400% خلال الخمس سنوات الأخيرة، أصبحت تمثل الأردن سوق رئيسية لقطاع نمو الاتصالات عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط.

وبدخول السوق الأردني وتعدد الشراكات المحلية في المنطقة، تسعى فيوجن لزيادة مبيعات خدمات إيفونيكا المدفوعة للاتصال عبر الإنترنت «PIoV» وذلك من خلال تقديم فرصة للعملاء للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر وسيلة ذات كلفة مخفضة وكفاءة عالية.

ولتعزيز خدمات إيفونيكا في أسواق المنطقة والعالم، ستقوم فيوجن بطرح عروض عدة لخدمات إيفونيكا المدفوعة للمقيمين في الأردن وللمجتمعات الأردنية في مختلف أنحاء العالم. وقال روجر كرم، الرئيس التنفيذي لشركة «إيفونيكا»: «نحن سعداء لقرب بدء تقديم خدمات إيفونيكا في الأردن، ونحن نؤمن أن خدمات إيفونيكا للاتصال عبر الإنترنت سوف تقدم قيمة حقيقية وأداء متميز لأفراد الشعب الأردني والمجتمعات الأردنية.

زر الذهاب إلى الأعلى