أخبار قطاع الأعمال

حفل شركة الديار (SAMSUNG) الأجهزة الكهربائية والالكترونية

قامت شركة الديار لتجارة الأجهزة الكهربائية و الأجهزة الالكترونية حفلها السنوي الأول بالتعاون مع شركة سامسونج العالمية في فندق مريديان دمشق وذلك بحضور أصحاب الشركة وإداراتها وممثلين عن المكتب الإقليمي لشركة سامسونج ( السيد لي, السيد اسماعيل الحوراني) و وكلاء شركة الديار وموزعينها في السوق السوري.

وقد تم تقديم الشرح عن الشركة سامسونج من قبل السيد اسماعيل الحوارني الذي ابتداء بتعريف كامل عن شركة سامسونج في العالم وعن الصناعات التي تقوم بها الشركة بالإضافة إلى إنتاج بعض المزايا الخاصة بها وبيعها إلى شركات أخرى.

وقد تم أيضا الشرح عن شركة الديار من قبل السيد معين شحادة المدير العام لها الذي ابتدأ بشرح كامل عن الشركة ومصانعها في الأردن وعدد موظفيها وتقديم منتجات الشركة الحالية وهي (براد, غسالة, مايكرويف, مكنسة, تلفزيون….. الخ) وتم عرض اهم المزايا والخواص التي تتميز بها شركة سامسونج في جميع المنتجات المذكورة أعلاه (نظام سلفر نانو الفضي والية عمله).

ومن ثم تم الشرح عن مجال عمل تطوير الشركة في السوق السورية لما يلبي رغبة الموزعين والمستهلكين في تواجد جميع أصناف شركة سامسونج وخدمة ما قبل البيع وبعده، وذلك بوجود إدارة لها في دمشق وفريق متخصص في الصيانة وصالات عرض وخدمات سريعة وبعد ذلك تم خلال الحفل توزيع بعض الهدايا على السادة التجار ومن ثم دعوتهم لتناول طعام السحور في جو تجاري ناجح إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى