أخبار قطاع الأعمال

“امبوست” توقع اتفاقية استراتيجية مع شركة “لوي لوجيك الشرق الاوسط”

وقعت “امبوست” (Empost)، المؤسسة الوطنية الرائدة في مجال التوصيل السريع في الإمارات، اتفاقية استراتيجية مع “لويلوجيك” (Loylogic)، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات المكافآت المتخصصة لقطاع الطيران والبطاقات الائتمانية وبرامج ولاء العملاء. وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر “امبوست” حزمة متكاملة من خدمات التوصيل السريع لشركة “لويلوجيك”، وذلك بغية توصيل المكافآت إلى عملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط.

ووقع الاتفاقية كلّ من مأمون مصاروة، مدير عام شركة “لويلوجيك الشرق الأوسط”، وسلطان عبد الرحمن المدفع، المدير التنفيذي لمؤسسة “امبوست”. وفي ضوء هذه الاتفاقية، باتت مؤسسة “امبوست” الموفر الرسمي لخدمات التوصيل السريع في الشركة.

وتتخصص “لويلوجيك” بتوفير حزمة من أبرز التقنيات المسجلة عالميا والمصممة لتطوير برامج المكافآت والحوافز بما يساهم في منحها ميزات تنافسية. وتجمع الشركة بين الخبرة في مجال توفير برامج ولاء العملاء والتقنيات التكنولوجية وبين شبكة شركائها المتنامية عالميا. ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة زيوريخ السويسرية، بينما تتخذ من دبي مقراً لعملياتها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال مصاروة معلقاً على هذه الاتفاقية الاستراتيجية: “نضع في سلم أولوياتنا توصيل المكافآت إلى عملائنا بأعلى درجات السرعة والأمان، وتعتبر هذه العوامل الركيزة الأساسية لنجاحاتنا، ولهذا وقع اختيارنا على “امبوست” لتأخذ على عاتقها مسؤولية تلبية احتياجاتنا في مجال توصيل المكافئات الذي يشهد نمواً مضطرداً. وتمتلك المؤسسة كادراً وظيفياً متخصصاً وشبكة توزيع واسعة عالية الجودة تغطي أرجاء المنطقة، ونحن على ثقة أن تضيف هذه الشراكة قيمة إلى برامج مكافآتنا في المنطقة”.

من جهته، قال المدفع: “يسرّنا توقيع اتفاقية شراكة مع “لويلوجيك” التي تعد إحدى الشركات العالمية في مجال توفير برامج خدمات المكافآت. ونعمل دائماً على اكتشاف فرص جديدة في قطاع الأعمال. كما أننا نتطلع إلى مشاركة شركات رائدة من كلا القطاعين الحكومي والخاص وتعد “لويلوجيك” إضافة قيمة إلى قائمة عملائنا المتنامية. ونثق أن خدماتنا ستساعد “لويلوجيك” في تعزيز علاقاتها مع العملاء من خلال توفير خدمات التوصيل السريع التي تتميز بأعلى مستويات الأمان والموثوقية”.

وتوفر “امبوست” قائمة واسعة من خدمات التوصيل السريع التي تلائم مختلف قطاعات المجتمع والتي تتضمن “مندوب” و”جواز” و”إيزي باك” و”عميل” و”هيلث باك” و”لايت دوكس” و”إمدايركت” و”إيزي ميل”. وتمتلك “امبوست” شبكة واسعة من المتاجر المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات، والتي تقوم أيضاً بتوفير مجموعة من القرطاسية والهدايا والطوابع.

زر الذهاب إلى الأعلى